الدوري المصريدوري أبطال أفريقيافيديوكأس العالم

الاهلى المصرى يجدد تعاقده مع موسيماني موسمين

أعلن النادي الاهلى المصرى لكرة القدم عن تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمدة موسمين قادمين.

 

وأصدر النادي الاهلى المصرى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، يؤكد خلاله استمرار المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء، لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

 

بيتسو موسيماني: الانتصار على بيراميدز صعب.. وانتظروا أهلي آخر بعد عامين

 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:

انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

 

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

 

يأتي إعلان التعاقد مع موسيماني بعد ساعات قليلة من الفوز الثمين والمستحق الذي حققه الأهلي 3/صفر على ضيفه بيراميدز مساء أمس الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

واستعاد الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة من 10 مباريات، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي، علما بأنه خاض 11 لقاء حتى الآن في المسابقة.

 

من جانبه، أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتجديد عقده مع القلعة الحمراء للاستمرار في قيادة الأهلي لمدة موسمين جديدين بخلاف الموسم الحالي.

 

وقال موسيماني في فيديو بثه الموقع الرسمي للأهلي: “سعيد بتجديد عقدي مع الأهلي والاستمرار فى النادي الذى حققت معه ألقابا على مدار 15 شهرا توليت خلالها القيادة الفنية”.

 

مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان.. (الريدز) في دور الثمانية لدوري الأبطال رغم الخسارة

 

أضاف المدرب الجنوب أفريقي “أوجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وثق فىّ ومنحني الفرصة لتدريب الفريق والجهاز الفني المعاون لى واللاعبين وجماهير النادي العريضة التى تدعمنى من أول يوم عملت فيه مع الأهلي وكذلك عائلتي”.

 

أكد موسيماني: “سعيد بتجديد عقدى مع الأهلي والشكل الفني للفريق لم يظهر بالشكل المطلوب، وسيظهر بعد عامين أو عامين ونصف، ومن حسن الحظ أننا نكسب الألقاب ونتمنى الاستمرار فى ذلك”.

 

يذكر أن موسيماني تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020، خلفا للسويسري رينيه فايلر، حيث قاد المارد الأحمر للفوز بلقبين في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة للقب وحيد في بطولة كأس مصر، كما توج الأهلي معه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في النسختين الأخيرتين لبطولة كأس العالم للأندية، عامي 2020 بقطر و2021 في الإمارات العربية المتحدة.