الدوري التونسي

الدوري التونسي | الاتحاد المنستيري والأفريقي يعودان لطريق الانتصارات

الدوري التونسي …. استعاد فريق الاتحاد المنستيري مذاق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين وتغلب على الأولمبي الباجي 2/1 اليوم الخميس في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية في الدوري التونسي لكرة القدم.

 

وارتفع رصيد الاتحاد المنستيري إلى 14 نقطة ليستعيد صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام أقرب منافسيه الأفريقي صاحب المركز الثاني والذي كان قد تصدر المجموعة مؤقتا في وقت سابق اليوم بفوزه على على الترجي الجرجيسي 1/صفر.

 

أما الأولمبي الباجي، الذي تلقى رابع هزيمة على التوالي، فقد تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.

 

وبادر الاتحاد المنستيري بالتسجيل عن طريق إدريس المحيرصي في الدقيقة 28، قبل أن يضيف روجر أهولو الهدف الثاني في الدقيقة 62، غير أن الأولمبي الباجي أشعل المباراة من جديد عقب تسجيل أمين بن جاب الله هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 64.

 

وعاد الأفريقي أيضا إلى طريق الانتصارات سريعا بعد تعادله مع الاتحاد المنستيري في الجولة الماضية، وتغلب على الترجي الجرجيسي 1/صفر، كما تغلب مستقبل سليمان على هلال الشابة 1/صفر في المجموعة الثانية أيضا.

 

وتجمد رصيد الترجي الجرجيسي عند 4 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، بعدما نال خسارته الثانية في المجموعة مقابل 4 تعادلات، دون أن يحقق أي انتصار.

 

ويدين الأفريقي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه بلال العيفة، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 .

 

وفي المجموعة الأولى، تغلب اتحاد بن قردان 2 / 1 على ضيفه أمل حمام سوسة، وتعادل نجم المتلوي مع ضيفه حمام الأنف 2 / 2.

 

وارتفع رصيد بن قردان، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة، مقابل تعادلين وخسارتين، إلى 8 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما توقف رصيد أمل حمام سوسة عند 5 نقاط في المركز السابع (قبل الأخير)، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

أما نجم المتلوي، فظل في المركز السادس برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام حمام الأنف، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *