كأس العالم

الصحف البلجيكية تشن هجوما عنيفا على (الشياطين الحمر) عقب السقوط أمام المغرب

حقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً على نظيره البلجيكي بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

 

ويعتبر هذا هو الفوز الثالث للمغرب في تاريخ مشاركاتها في بطولة كأس العالم، بعد الفوز على البرتغال في 1986 وأسكتلندا في 1998.

 

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة أبرز ردود أفعال الصحف البلجيكية عقب الخسارة من المغرب:

 

صحيفة “sporza

خطأ نادر من كورتوا

قالت الصحيفة البلجيكية، أن المنتخب البلجيكي سقط في فخ الخسارة بنتيجة (2-0) أمام المغرب، بعد خطأ نادر من تيبو كورتوا حارس الشياطين الحمر.

 

وتسائلت الصحيفة البلجيكية، عن مقدرة روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، في إعادة هذا الفريق غير الملائم إلى المسار الصحيح قبل مباراة كرواتيا.

 

صحيفة “walfoot

المغرب تفوز بهدايا المدافعين

عنونت الصحيفة البلجيكية، تقريرها بأن منتخب المغرب حقق الفوز على منتخب بلجيكا، بفضل الهدايا التي قدمها مدافعي فريق الشياطين الحمر.

 

وقالت الصحيفة، إنه كان من المتوقع أن يعود المنتخب البلجيكي مرة أخرى بعد الأداء السيء الذي قدمه في المباراة الأولى أمام منتخب كندا.

 

صحيفة “voetbalnieuws

عار جديد

قالت الصحيفة البلجيكية، أن المنتخب البلجيكي عانى من هزيمة مؤلمة أمام المنتخب المغربي، بعدما خسر بهدفين دون رد.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعبي منتخب المغرب أظهروا الكثير من الشغف في الشوط الثاني ليتمكنوا من الفوز بنتيجة (2-0).

 

وتابعت الصحيفة البلجيكية، أنه يجب على المنتخب البلجيكي أن ينجو من مباراة كرواتيا في المباراة الأخيرة في المجموعة، ليستمر في بطولة كأس العالم.

 

صحيفة “voetbal24

شياطين ضعفاء

قالت الصحيفة البلجيكية، أن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة للمنتخب البلجيكي، بعدما خسر مباراته الثانية في كأس العالم أمام المنتخب المغربي.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب البلجيكي الذي يُلقب بالشياطين، ظهر ضعيفاً أمام المنتخب المغربي، ويجب أن تعود الأمور إلى مسارها في مباراة كروتيا.

 

صحيفة “voetbalbelgie

غرق الشياطين

عنونت الصحيفة البلجيكية، تقريرها بأن المنتخب البلجيكي غرق في الشوط الثاني أمام المنتخب المغربي، ليخسر بنتيجة (2-0).

 

وقالت الصحيفة، إن المنتخب البلجيكي كان مستحوذاً على الكرة في الشوط الأول، ولكن المنتخب المغربي هدد مرمى كورتوا وتم إلغاء هدف لصالحه، قبل أن يتمكن عبد الحميد صابيري من تسجيل هدفاً من ركلة حرة.