الدوري التونسي

الصفاقسى التونسي يواصل ترنحه بسقوط جديد

واصل الصفاقسى ترنحه ووجه صدمة أخرى إلى جماهيره المحبطة من نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، عقب تعرضه لخسارة جديدة

 

وخسر الصفاقسى 1/2 أمام مضيفه نجم المتلوي اليوم الخميس في المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

 

شباب بلوزداد يعزز صدارته للدوري الجزائري

 

وارتفع رصيد نجم المتلوي، الذي حصل على نقطة وحيدة فقط في لقاءاته السبع الماضية في البطولة، إلى 9 نقاط في المركز السابع (قبل الأخير) في جدول ترتيب المجموعة.

 

في المقابل، تجمد رصيد الصفاقسي، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 13 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط خلف الترجي (المتصدر)، ومازال الفريقان يمتلكان مباراة مؤجلة.

 

وافتتح رياض الفريوي التسجيل لمصلحة نجم المتلوي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل هشام النقاش لمصلحة الصفاقسي في الدقيقة 68.

 

وعاد نجم المتلوي للتقدم من جديد، عقب تسجيل لاعبه علاء الدين قمش الهدف الثاني في الدقيقة 74، الذي أثار بعضا من الجدل بعدما احتج لاعبو الصفاقسي على شرعيته لفترة طويلة، غير أن حكم المباراة أسامة بن إسحاق أصر على احتساب الهدف.

 

تشيفرين يهدد أندية دوري السوبر بالاستبعاد من بطولات (يويفا)

 

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف من جراح الصفاقسي، الذي عانى من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث تعد هذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي التي يتعرض لها الفريق في مختلف المسابقات.

 

وخسر الصفاقسي 1/2 أمام مضيفه أهلي طرابلس الليبي ثم صفر/1 أمام مضيفه بيراميدز المصري في مباراتيه الأخيرتين بمرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

 

وتأتي تلك الكبوة قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب بين الصفاقسي والترجي في مباراة مؤجلة من المجموعة الأولى للدوري التونسي.

 

يذكر أنه تم تقسيم الأندية الـ16 المشاركة في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم إلى مجموعتين، بواقع 8 أندية في كل مجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *