الدوري الإسبانيالدوري السعوديمحمد صلاحنجوم

الكلاسيكو السعودي.. الاتحاد يستعيد أحد نجومه قبل مواجهة الهلال

تلقى الجهاز الفني لاتحاد جدة بقيادة كوزمين كونترا، دفعة قوية باستعادة خدمات أحد نجوم الفريق قبل مواجهة الهلال المرتقبة في الكلاسيكو السعودي.

 

ويستعد اتحاد جدة لملاقاة غريمه التقليدي فريق الهلال يوم الثلاثاء القادم، في الكلاسيكو السعودي المؤجل بين الفريقين منذ الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي لكرة القدم).

 

7 تحديات لمحمد صلاح أمام (المطارق)

 

وعاد زياد الصحفي، مدافع فريق الاتحاد، للمشاركة مرة أخرى في تدريبات الفريق الملقب بـ(العميد) اليوم الجمعة، حيث خضع لبرنامج لياقي من أجل تجهيز لقيادة خط الدفاع أمام الهلال، وفقا لما نشره موقع (سبورت 360) الألكتروني، اليوم.

 

وكان الصحفي قد غاب عن مواجهتي الاتحاد ضد فريقي الأهلي وضمك بالجولتين الأخيرتين الثانية والعشرين والثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي بسبب تعرضه للإجهاد، وحاجته للراحة.

 

وكان اتحاد جدة قد تغلب على ضمك بهدفين مقابل هدف واحد، أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

 

ويعتلي اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 جولة خاضها الفريق الجداوي وهناك مؤجلة واحدة ضد الهلال ستقام في العاصمة الرياض يوم الثلاثاء 8 مارس الجاري.

 

جوسفالدو فيريرا يعود لتدريب الزمالك

 

في المقابل، يتواجد الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، مع خوض الفريق الملقب بـ(الزعيم) مباراتين أقل من اتحاد جدة.