دوري أبطال أفريقيا

بيراميدز يسقط في عقر داره أمام صن داونز في دوري ابطال افريقيا

تلقت آمال بيراميدز المصري في الصعود للأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضربة موجعة، عقب خسارته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وخسر نادي بيراميدز على أرضه في ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة القاهرة، مباراته ضد ماميلودي صن داونز 1/صفر ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

 

وكان الفريق المصري أجبر صن داونز على التعادل السلبي، الجولة الماضية، في مباراة جمعتهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية.

 

فيديو ـ جدارية عملاقة لـ ميسي بمناسبة عام على لقب المونديال

 

وهبط الفريق المضيف إلى قاع المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بعدما جمع 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين، فيما بقي صن داونز ثانيًا بـ7 نقاط.

 

ويتساوى بيراميدز مع نواذيبو الموريتاني، صاحب المركز الثالث، في عدد النقاط، لكنه يتأخر عنه في ترتيب المجموعة بسبب تفوق الأخير في المواجهة المباشرة، عندما فاز على أرضه (2-0)، ما ينطبق كذلك على مازيمبي وصن داونز، إذ يتساوى كلاهما في عدد النقاط مع تفوق الفريق الكونغولي بالمواجهات المباشرة حتى الآن.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يتأهلان لمرحلة خروج المغلوب في المسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.