الدوري الألمانيإيرلينج هالاندالدوري الإسبانيروبرت ليفاندوفسكي

تفاصيل اجتماع وكيل ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن

مازال الغموض محيطا بمستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

 

وانتشرت تكهنات جديدة حول مستقبل هداف الدوري الألماني، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن لقاء بين وكيله وإدارة النادي البافاري.

 

ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، فإن وكيل اللاعب الدولي البولندي طلب السماح برحيل موكله، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، في محادثات جرت بمدينة ميونخ الألمانية.

 

كان برشلونة الإسباني قد ارتبط، حسب وسائل الإعلام، بضم أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في 30 يونيو عام 2023.

 

من جانبه، قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري في تصريحات لقناة (سكاي سبورتس): “الآن لدينا وقت للحديث عما سيحدث فيما بعد”، نافيا بشكل قاطع أن المهاجم البولندي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

ويبدو أن بايرن ميونخ متردد بشأن تجديد عقد ليفاندوفسكي بالنظر إلى عمره وراتبه العالي، لكنه أكد في وقت سابق بشكل علني أن محاولة التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إيرلينج هالاند ستكون غير مرجحة بالنسبة للنادي بالنظر إلى راتبه المرتفع هو الآخر.

 

من جانبه قال ليفاندوفسكي إن وضعه الحالي يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة له، وذلك لعدم منحه عقدا جديدا داخل ملعب (أليانز أرينا).

 

وصرح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في وقت سابق بأن النادي يعمل بالفعل على إنجاز صفقة أفضل لاعب في العالم آخر عامين.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي قاد بايرن ميونخ للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني للموسم العاشر على التوالي خلال الموسم الحالي.