الدوري الإنجليزيالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبامحمد صلاحنيمار

تقرير.. صلاح قد “يخون” ليفربول حال فشل مفاوضات التجديد مع (الريدز)

زعم تقرير إخباري أن النجم المصري الدولي محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وجهته في الموسم المقبل حال فشل مفاوضات تجديد عقده مع إدارة النادي الأحمر.

 

ولا يبدو أن جديدا قد حدث في مفاوضات التجديد بين ليفربول ومحمد صلاح بشأن عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

 

وأوضحت صحيفة “ذا أتلتيك” الأمريكية في تقرير لها، اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح قرر بشكل نهائي الاستمرار في ليفربول الموسم المقبل، وهو ما صرح به قبل لقاء ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

بعد هيمنة المغرب على بطولات الأندية القارية.. طلب جديد من لقجع لـ(كاف)

 

لكن فيما يخص مستقبله بعد عام 2023، فإن صلاح وفقا للصحيفة قرر الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وعدم النظر أبعد من ذلك سواء بالانتقال لريال مدريد أو برشلونة أو أي دوري آخر، وهو ما يعني إمكانية انتقاله لأي فريق منافس لليفربول في المسابقة حال عدم التجديد.

 

وكان محمد صلاح تحدث في أوقات سابقة عن إمكانية انتقاله لبرشلونة أو ريال مدريد في خطوة مستقبلية خلال مشواره الكروي، والأكثر من ذلك أن الصحافة الإسبانية ربطته بالعملاقين في أوقات سابقة.

 

ووصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، محمد صلاح مؤخرا بالجناح الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، مما جعله من الأسماء المرشحة للانتقال لأي فريق في العالم.

 

وبعيداً عن الدوري الإسباني وفرق الدوري الإنجليزي لا يبدو فريق آخر في العالم قادر على دفع راتب صلاح خاصة في إيطاليا، حيث يعاني ثلاثي القمة ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس من عدم الاستقرار المالي، بينما بايرن ميونخ بطل ألمانيا لا ينفق الأموال الطائلة على الصفقات.

 

صلاح يستعين بميسي ورونالدو للتجديد لليفربول

 

قرار صلاح يعني كذلك عدم إمكانية انتقاله لفريق مثل باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يبحث عن بديل لجناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وكذلك للبرازيلي نيمار دا سيلفا حال صحت تقارير رحيله عن استاد حديقة الأمراء.

 

ورغم ذلك فإن إدارة ليفربول قد قدمت عرضاً محسناً لصلاح من أجل التجديد لم يتم الكشف عن قيمته المالية، لكنها بالطبع لن تصل لما طلبه اللاعب، والمقدر بنصف مليون إسترليني كراتب أسبوعي، وفقا للصحيفة الأمريكية.

 

يذكر أن محمد صلاح قاد ليفربول لست بطولات منذ قدومه للفريق مقابل 43.9 مليون إسترليني في صيف 2017 مسجلاً 156 هدفاً في 254 مباراة.

 

يذكر أن (الفرعون المصري) توج مع ليفربول بستة ألقاب منذ انضمامه إلى قلعة (آنفيلد)، حيث فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

 

كما حصل صلاح على 5 جوائز في الموسم المنصرم، حيث نال جائزة أفضل هداف في البريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية، وجائزة أفضل صانع للأهداف، وجائزة أفضل هدف في البطولة العريقة، وأفضل لاعب بالبريميرليج من جانب رابطة اللاعبين المحترفين وفقا لتصويت الجماهير، وأفضل لاعب بإنجلترا من رابطة النقاد البريطانيين.