اخبار كرة القدمكأس العالم

جمال بلماضي يخطط لمفاجأة قبل لقاء الكاميرون

يخطط جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، لمفاجأة قبل المواجهة المرتقبة أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

ويحل منتخب الجزائر ضيفا على نظيره الكاميروني في 25 مارس الجاري، قبل أن يستضيفه يوم 29 من الشهر نفسه، في الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

(الدون).. الأرقام السلبية تلاحق رونالدو

 

وقبل أيام من المباراة، قالت صحيفة “المحترف” الجزائرية إن جمال بلماضي تواجد خلال الأيام الماضية في إنجلترا، والتقى بلاعب الوسط المخضرم عدلان قديورة، المنضم حديثا لنادي بورتون ألبيون بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

 

وذكرت الصحيفة أن جمال بلماضي أبلغ اللاعب الملقب بـ”الدبابة” بأنه سيكون حاضرا أمام الكاميرون، إلا في حالة واحدة، وهي عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الجاري.

 

وبعد الخروج المبكر من مجموعات كأس أمم أفريقيا، اقتنع بلماضي بأنه لا يزال بحاجة لخدمات قديورة في أدغال القارة السمراء، نظرا لصلابته الكبيرة وعدم تخوفه من الصراعات الثنائية، رغم كبر سنه (36 عاما).

 

بن رحمة يتسبب في هجوم ضد ديفيد مويس

 

وسيتحدد خلال الأسبوع القادم مصير اللاعب المخضرم، وفي حال عودته سيعود رامز زروقي لمقاعد البدلاء، حيث سيلعب إلى جانب الثنائي إسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي.

 

ويسعى منتخب الجزائر للعودة إلى المشاركة في كأس العالم بعدما غاب عن النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018، علما بأنه شارك في نسخ المونديال أعوام 1982 في إسبانيا و1986 بالمكسيك و2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، حيث كانت هذه هي النسخة التي شهدت أفضل إنجاز في تاريخ مشاركاته في هذا العرس العالمي الكبير، بعدما صعد إلى دور الستة عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *