ليونيل ميسي

جماهير الصين تشعر بالغضب بسبب ميسي

أثيرت حالة غضب في الصين بسبب أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي رغم ترشحه لحصد جائزة جديدة مع فريق إنتر ميامي الأمريكي.

 

وانتهى الموسم الكروي بالنسبة لنجم الكرة العالمية قبل أيام، عقب فشل فريقه إنتر ميامي في التأهل إلى الأدوار الإقصائية الفاصلة بالدوري الأمريكي.

 

وتم ترشيح ليونيل ميسي في القائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين لحصد جائزة أفضل صفقة في  الدوري الأمريكي للمحترفين “MLS” عام 2023.

 

ويتنافس الساحر الأرجنتيني للفوز بهذه الجائزة مع الثنائي جيورجوس جياكوماكيس لاعب أتلانتا يونايتد، وإدوارد لوين لاعب سانت لويس سيتي.

 

وفي الوقت نفسه، يأتي اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده على رأس المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية 2023، والتي سيتم تقديمها من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

 

من ناحية أخرى، كان المشجعون في الصين سعداء عندما علموا أن ميسي كان من المقرر أن يزورهم مرة أخرى بعد فترة وجيزة من الاحتفال المتوقع بفوزه بالكرة الذهبية الثامنة في عام 2023.

 

فيديو ـ نجل رونالدو يفتتح أهدافه مع النصر على طريقة والده

 

وكان من المنتظر أن يتوجه فريق إنتر ميامي بعد أيام من تتويج قائد منتخب التانجو المنتظر بالكرة الذهبية إلى الصين لخوض سلسلة من المباريات الودية، بعد انتهاء موسم الفريق في الدوري الأمريكي.

 

إنتر ميامي كان يفترض أن يلعب ضد فريق تشينجداو هاينيو في 5 نوفمبر/تشرين الأول المقبل وتشنجدو رونجتشنغ بعد 3 أيام. لكن وفقًا لصحيفة “South China Morning Post” الصينية، فقد تم إلغاء المباراة الثانية من قبل المنظمين بسبب التغيير المتأخر في الخطط.

 

وتسبب ذلك الأمر في حالة غضب بين جماهير الصين وفقا لشبكة (العين الإخبارية)، حيث كانوا يتطلعون إلى رؤية ميسي في المباراة الثانية له بجولة إنتر ميامي، بعد أيام من حصده الكرة الذهبية كما هو متوقعا.

 

ولا يزال يستعد إنتر ميامي للمباراة الأولى ضد تشينجداو، ومع ذلك فقد تم إجراء تعديل آخر عليها، حيث تم نقلها إلى ملعب “Wuyuan River” في هايكو بدلا من ملعب تشينجداو.