الدوري الإسبانياخبار كرة القدمفيديونيمار

زيدان يرد بهدوء على أحداث مباراة ريال مدريد أمام بيتيس

تحلى زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد بالهدوء الشديد لدى تعليقه على التساؤلات المتعلقة بالقرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ريال بيتيس 3 / 2 مساء السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق ريال مدريد الانتصار الأول له في الموسم، بعد التعادل في مباراته الأولى أمام ريال سوسييداد سلبيا، لكن المباراة شهدت الكثير من الإثارة وكذلك القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

وبعد تقدم ريال بهدف سجله فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 14، رد ريال بيتيس بهدفين سجلهما عيسى مندي وويليام كارفالو في الدقيقتين 35 و37.

وفي الشوط الثاني، سجل إيمرسون لاعب بيتيس هدفا عن طريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 48 ثم حسم سيرجيو راموس المباراة لصالح ريال مدريد بهدف في الدقيقة 82 سجله من ضربة جزاء.

 

راموس
سيرجيو راموس

وأبدى مانويل بليجريني المدير الفني لريال بيتيس استياءه إزاء القرارات التحكيمية مؤكدا أن فريقه كان الأفضل خلال الشوط الأول.

وقال بليجريني :”كنا أفضل بكثير من ريال مدريد في الشوط الأول، فقد سجلنا هدفين وصنعنا ثلاث فرص واضحة”.

وأضاف :”وفي الشوط الثاني، واجهنا ضربة جزاء وبطاقة حمراء وفار (نظام حكم الفيديو المساعد) وريال مدريد، وكان هذا كثيرا”.

وكان الحكم قد طرد إيمرسون من صفوف ريال بيتيس في الدقيقة 67 بداعي التدخل العنيف مع لوكا جوفيتش لاعب ريال مدريد.

كذلك لجأ الحكم إلى نظام فار ليحتسب ضربة جزاء لريال مدريد بداعي تعرض بورخا مايورال لعرقلة من جانب بارترا، وقد حسم راموس المباراة لصالح الفريق الملكي من ضربة الجزاء.

وكان كريم بنزيما نجم الريال قد نجح في هز الشباك بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل.

وفي رده على التساؤلات بشأن التحكيم، قال زيدان عقب المباراة إن هناك حكم مسؤول عن مراجعة كل اللقطات، مؤكدا أنه لم ينخرط من قبل في الحديث عن التحكيم ولن يفعل ذلك الآن.

وأبدى زيدان في الوقت نفسه فخره وسعادته إزاء تعامل لاعبيه مع المباراة والنجاح في تحويل التأخر في الشوط الأول إلى الفوز في النهاية.

 

ميسي يهاجم برشلونة بسبب سواريز.. ونيمار يدعمه

 

لويس سواريز يرحل عن برشلونة وينضم إلى أتلتيكو مدريد رسميا

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *