الدوري الإسبانياخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبافينيسيوسنيمار

صدمة قوية لريال مدريد قبل الكلاسيكو المرتقب

في الوقت الذي يحاول فيه ريال مدريد الوصول إلى مستوياته المعهودة وإيقاع اللعب المنتظر منه، تلقى صدمة قوية قبل فترة قصيرة من مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة.

فقد أعلن ريال مدريد اليوم الجمعة أن الفحوصات الطبية أكدة إصابة مدافعه الإسباني الدولي دانييل كارفاخال في أربطة الركبة اليمنى، وهو ما سيبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى شهرين.

وبذلك تأكد غياب كارفاخال عن ريال مدريد في نحو سبع مباريات بالدوري الإسباني لكرة القدم من بينها مباراة الكلاسيكو المقررة أمام برشلونة على ملعب “كامب نو” في المرحلة السابعة من الدوري في 25 أكتوبر الجاري.

وجاءت إصابة كارفاخال في الوقت الذي تعرض فيه ريال مدريد لكبوة بالتعادل السلبي أمام ريال سوسييداد في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري، قبل أن يحقق انتصارين بصعوبة أمام ريال بيتيس 3 / 2 وأمام بلد الوليد 1 / صفر.

ولا يزال ريال مدريد يفتقد جهود النجم البلجيكي إيدين هازارد بسبب الغصابة ويبدو أن الفريق يعاني من مشكلات في الحسم الهجومي، وقد حسم مباراته أمام بلد الوليد بهدف وحيد سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور إثر خطأ دفاعي فادح من المنافس.

كذلك جاء الإعلان عن إصابة كارفاخال في نفس اليوم الذي أعلن فيه لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الغسباني عن استدعائه ضمن قائمة من 25 لاعبا استعدادا للمباريات المقبلة للمنتخب.

ويخوض المنتخب الإسباني مباراة ودية أمام نظيره البرتغالي يوم الأربعاء المقبل ثم يخوض بعدها مباراتين أمام سويسرا وأوكرانيا ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواصلة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ليفانتي بعد غد الأحد، في المرحلة الخامسة علما بأنها ستكون المباراة الرابعة للريال حيث تأجلت انطلاقة الفريق الملكي في الموسم الجديد بعد الختام المتأخر لمشواره في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وخلال ثلاث مباريات، حصد الملكي سبع نقاط محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف خلف خيتافي وفالنسيا وأمام فياريال.

أما برشلونة، فقد حقق الفوز في مباراتين خاضهما حتى الآن في المسابقة، ويتأهب للقاء أشبيلية بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الليجا الإسبانية.

 

زيدان يرد بهدوء على أحداث مباراة ريال مدريد أمام بيتيس

 

ميسي يهاجم برشلونة بسبب سواريز.. ونيمار يدعمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *