الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

عرض خرافي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن تقديم الجهة المفاوضة من قِبل نادي اتحاد جدة عرضا جديدا لنادي ليفربول لضم نجمه المصري محمد صلاح.

 

وأوضح فابريزيو، عبر تدوينة له اليوم السبت، أن موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح واضح وهو عدم وجود أي نية لبيع اللاعب، مشددًا على أن هذا هو الرد من قبل مسؤولي النادي حين يتم السؤال عن احتمالية رحيل اللاعب.

 

ونوه الصحفي الإيطالي إلى أن الجانب السعودي ضاعف عرضه لضم (الفرعون المصري) خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فأن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.

 

ونقل موقع (يالا كورة) الألكتروني عن المصادر ذاتها إلى أن الصفقة قد تحسم في حالة واحدة وهي تقديم مبلغ ضخم يسيل له لعاب المسؤولين في ليفربول ـ بحسب وصفها ـ من أجل التخلي عن صلاح.

 

(كاف) يعلن موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الاهلي واتحاد العاصمة

 

ويأتي هذا في وقت أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استمرار محمد صلاح مع “الريدز”، نافيا كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله إلى الاتحاد السعودي.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي عُقد يوم أمس الجمعة: “ليس هناك عرض رسمي للتعاقد مع صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، مو ليس للبيع”.

 

وأضاف: “من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، صلاح لاعب في ليفربول”.

 

وأردف: “هل لا يزال صلاح ملتزما مع ليفربول؟ نعم، بنسبة 100%”.

 

وأكمل: “من الصعب التعامل مع تحركات الأندية السعودية، حيث أن فترة الانتقالات لدينا سيتم غلقها لكنها تظل مفتوحة هناك، أتذكر شيئا كهذا في روسيا منذ فترة طويلة”.

 

وأتم: “أنا متأكد تماما من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمكنه تغيير الموعد النهائي لإغلاق باب الانتقالات، لكنني لست متأكدا من رغبته في ذلك”.