فيديوتنس

فيديو .. سيمونا هاليب وإليس ميرتنز تتأهلان في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

صعدت النجمتان الرومانية سيمونا هاليب والبلجيكية إليس ميرتنز إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما حققتا الفوز اليوم السبت في دور الـ 32 من البطولة المقامة في ملبورن.

 

وتأهلت سيمونا هاليب، التي وصلت من قبل إلى نهائي البطولة، بفوزها اليوم على لاعبة مونتنيجرو دانكا كوفينيتش بمجموعتين متتاليتين 6-2 و6-1 ليوك التأهل إلى الدور الرابع هو الخامس لها على التوالي في البطولة الأسترالية.

 

وجاء الفوز يكون استمرارا للانطلاقة المبهرة لسيمونا هاليب، المصنفة الأولى على العالم سابقا، في البطولة حيث لم تخسر أي مجموعة في البطولة حتى الآن.

 

كذلك حققت هاليب اليوم ثامن انتصار لها منذ بداية موسم 2022 ولم تتلق أي هزيمة حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

وجاءت الهزيمة بعد أن أطاحت كوفينيتش بالنجمة البريطانية إيما رادوكانو من الدور الثاني، لتصبح أول لاعبة من الجبل الاسود تصل إلى الدور الثالث في واحدة من بطولات جراند سلام، حسب ما ذكرته رابطة المحترفات بموقعها على الإنترنت.

 

 

فيديو.. أرينا سابالينكا تتأهل للقاء كايا كانيبي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

وتأهلت النجمة البلجيكية إليس ميرتنز إلى دور الـ 16 أيضا بفوزها اليوم على الصينية تشانج شواي 6-2 و6-2 .

 

واستمرت مباراة ميرتنز أمام شواي 70 دقيقة وقد حسمتها ميرتنز المصنفة الـ 19 للبطولة بمجموعتين متتاليتين لتتأهل عن جدارة للقاء الأمريكية دانييلا كولينز في الدور الرابع.

 

وقالت ميرتنز بعد المباراة “الفوز هو شيء جيد دائما. والأمر الأفضل هو أنني سعيدة بالأداء الذي قدمته، لقد لعبت ضربات الإرسال جيدا وهو ما سهل مهمتي.”

 

وتأهلت دانييل كولينز للدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة بفوزها على الدنماركية كلارا توسون 4-6 و6-4 و7-5 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *