فيديوالدوري السعودي

فيديو .. عبد الرزاق حمدالله يقود الاتحاد لفوز مثير في مباراة الديربي أمام الأهلي

سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله ثلاثية “هاتريك” قاد بها فريق الاتحاد لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم عبر الفوز في مباراة الديربي أمام الأهلي.

 

وتغلب الاتحاد على مضيفه الأهلي 4-3 اليوم السبت في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وتقدم الاتحاد بهدفين سجلهما عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 7 و21 ثم أضاف روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقائق 7 و21 و41 .

 

وجاء الهدف الأول للأهلي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، وسجله كارلوس إدواردو.

 

ميسى يعود لبرشلونة من أجل زوجته

 

فيديو .. ملخص وأهدف مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

فيديو .. ملخص وأهداف مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي

 

وفي الشوط الثاني، سجل عبد الباسط علي هندي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 49 ثم أضاف زميله محمد المجحد الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 73 .

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل لكن عبد الرزاق حمدالله واصل تألقه وسجل الهدف الرابع للاتحاد من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة ليقود الفريق إلى الفوز في مباراة الديربي 4-3 .

 

وارتفع رصيد الاتحاد بذلك إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي متفوقا بفارق 7 نقاط أمام النصر صاحب المركز الثاني بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 25 في المركز التاسع.

 

وتترقب جماهير الأهلي إقالة الألباني بيسنيك هاسي من تدريب الفريق حيث كانت مباراة الديربي بمثابة الفرصة الأخيرة لاستمراره على رأس الجهاز الفني وفقا لما ذكرته تقارير صحفية أمس الجمعة.

 

ديربي جدة.. هاسي يخشى الإقالة

 

وفيما يلي فيديو ملخص وأهداف مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي من قناة اليوتيوب الخاصة بشركة الرياضة السعودي “ssc”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *