كأس العالم

في لحظات الاحتفال ــ ميسي لا ينسى “صديق العمر”

لم يخل احتفال النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب (راقصو التانجو)، بالتتويج بكأس العالم من اللفتات الإنسانية، بعدما حرص (الساحر الأرجنتيني) على تواجد (صديق العمر) سيرخيو أجويرو معه في تلك اللحظات الاستثنائية.

 

وقضى أجويرو رحلة طويلة مع منتخب الأرجنتين كان خلالها هو المهاجم الأول في عصر الأسطورة ميسي، حيث خاض 101 مباراة دولية سجل خلالها 41 هدفا لمنتخب بلاده، لكنه اضطر للاعتزال قبل مونديال 2022، الذي كان من المفترض أن يكون الأخير له في الملاعب، بسبب معاناته من مشكلات في القلب.

 

ورحل أجويرو عن مانشستر سيتي الإنجليزي للانضمام لبرشلونة الإسباني في صيف 2021، وقضى بين صفوف الفريق الكتالوني نحو 6 أشهر خاض معه خلالها 5 مباريات فقط نتيجة معاناته من الإصابة ثم اكتشاف معاناته من مشكلات بالقلب يتعذر معها إكمال مسيرته الكروية.

 

وبدأ أجويرو رحلته الدولية مع منتخب الأرجنتين مع ميسي في منتخبات الناشئين والشباب، وجمعتهما علاقة رائعة وصداقة وطيدة، ليصبحا متلازمان دائما في معسكرات الفريق.

 

وقبل انطلاق المونديال، سافر أجويرو لقطر لدعم منتخب بلاده، لكن اتحاد الكرة الأرجنتيني رفض دخوله المعسكر لفرض التركيز والجدية، وهو ما أغضب مهاجم التانجو السابق، وكذلك زميله، القائد الحالي للفريق.

 

وحضر أجويرو نهائي كأس العالم 2022 في مدرجات استاد لوسيل، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب عقب حسم راقصو التانجو الفوز باللقب، ليحتفل مع اللاعبين.

 

ومنح ميسي أجويرو قميص المنتخب الذي حُرم من المشاركة معه، وسمح له ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، بالدخول لمنصة التتويج، ليرفع كأس العالم ويلتقط الصورة التي طالما حلم بها في كل ليلة قضاها مع ميسي يرتديان زي منتخب بلادهما.