اخبار كرة القدمكأس العالم

(كاس) يصدر قراره بشأن عقوبات (يويفا) على كرة القدم الروسية

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قرارها بشأن تعليق عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على كرة القدم الروسية اليوم الثلاثاء.

 

وأيدت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الحظر المفروض على فرق كرة القدم الروسية من المنافسة الأوروبية، من قبل الاتحادين الدولي والأوروبيى لكرة القدم.

 

كريم بنزيمه يواصل أرقامه الخرافية

 

وكانت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أعلنت يوم الثلاثاء الماضي أن الاتحاد الروسي لكرة القدم استأنف على عقوبات الاتحادين الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا) للعبة باستبعاد جميع فرقه عن المسابقات الدولية على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية.

 

وطلب الاتحاد الروسي لكرة القدم من “كاس” تعليق تنفيذ هذه القرارات بانتظار البت بها، وبالتالي السماح للمنتخب الوطني بخوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال 2022 في قطر، والمزمع اقامته في نهاية مارس الحالي.

 

البريميرليج.. ليفربول يطمح لتشديد الخناق على السيتي عبر بوابة أرسنال

 

وفتحت المحكمة التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقراً لها “إجراءين منفصلين”، يستهدفان على التوالي فيفا ويويفا من خلال ربط حوالي 15 اتحاداً وطنياً يرفضون علناً مواجهة الروس، بحسب بيان صادر عن محكمة التحكيم الرياضي.

 

وترفض بولندا رفضاً قاطعاً اللعب أمام روسيا، بعدما اتخذت قرارها حتى قبل صدور قرار الاتحاد الدولي للعبة، في المواجهة التي كان من المقرر إقامتها في 24 الشهر الحالي في نصف نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم في قطر في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *