الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكريم بنزيمة

كريم بنزيمة يحسم موقفه من المشاركة في الكلاسيكو

تحدث الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد، عن موقفه من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المرحلة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكان نجم الريال تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي، التي انتهت بفوز الميرنجي بهدف دون رد أحرزه النجم الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كريم بنزيمة، في تصريحات لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني: “سأكون متواجدا مع ريال مدريد في الكلاسيكو بشكل مؤكد.. سأكون هناك الأحد المقبل”.

 

وعلق اللاعب الفائز بجائزة (الكرة الذهبية) كأفضل لاعب في العالم العام الماضي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياجو برنابيو) “تعرضت لكدمة قوية في الكاحل. إنها مجرد كدمة”.

 

كما تحدث صاحب القميص رقم 9 عن انتصار الفريق الملكي في مباراة الإياب، التي أكد الميرنجي خلالها التفوق الكاسح في الذهاب بنتيجة (2-5).

 

وأضاف “لقد كانت مباراة صعبة أمام منافس قوي، ولكننا، منذ البداية، أظهرنا أننا نريد المضي قدما في البطولة. لقد كانت مباراة طيبة للجماهير، وللجميع”.

 

ولم يبد المهاجم المخضرم تفضيله لمواجهة منافس بعينه في دور الثمانية، الذي ستجرى قرعته غدا الجمعة.

 

واختتم كريم بنزيمة تصريحاته قائلا “كل الفرق قوية. لا توجد أندية صغيرة في هذا المستوى، والتفاصيل الصغيرة هي التي تحسم المباريات.. سنرى الفريق الذي سنواجهه”.