دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يلامس دور الثمانية بفوز كبير على كوبنهاجن بـ دوري أبطال أوروبا

وضع مانشستر سيتي قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على كوبنهاجن.

 

وانتصر مانشستر سيتي 3/1 على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تقدم الفريق الإنجليزي بهدف كيفن دي بروين في الدقيقة 10، بينما أدرك ماجنوس ماتسون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 34،، قبل أن يسجل البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 45.

 

ريال مدريد يسقط لايبزج في عقر داره ويدنو من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما اختتم فيل فودين الثلاثية لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

ويعزز هذا الفوز من فرص الفريق السماوي في التأهل لدور الثمانية ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه، الذي توج به في الموسم الماضي عندما يلتقي الفريقان مجددا في ملعب الاتحاد يوم 6 أذار/مارس المقبل.

وأصبح يكفي فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل الصعود لدور الثمانية، فيما أصبح يتعين على كوبنهاجن الفوز بفارق 3 أهداف إذا أراد استمرار مغامرته في المسابقة، وهو أمر شبه مستحيل بطبيعة الحال.