دوري أبطال أوروباالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليكريستيانو رونالدوليونيل ميسي

كومان يستبعد ميسي من مباراة الغد في دوري الأبطال

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة الفريق لمواجهة دينامو كييف الأوكراني المقررة غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبدا الإجهاد على أداء ميسي خلال المباراة التي انتهت بهزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد صفر / 1 أمس الأول السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومع ذلك كان قرار كومان باستبعاد ميسي وكذلك لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج من مباراة الغد، بمثابة مفاجأة.

وقال كومان :”قررنا عدم إشراك ميسي ودي يونج. وضعنا جيد في دوري الأبطال، وهما يحتاجان إلى راحة.”

وتجدر الإشارة إلى أنه كان من المتوقع أن يشارك دي يونج في مركز قلب الدفاع نظرا لإصابة جيرار بيكيه وصامويل أومتيتي ورونالد أراوخو.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة، يحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط ويليه يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد ست نقاط بينما يمتلك كل من دينامو كييف وفرينكفاروزي المجري نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب.

وكان كومان  قد صرح قائلا عقب المباراة التي خشرها برشلونة أمام أتلتيكو مدريد صفر / 1 أمس الأول السبت في الدوري الغسباني “هناك العديد من الإصابات بسبب عدد المباريات التي يفترض بنا خوضها. الفريق يعيش ظروف مختلفة وعلينا العمل بجدية من أجل تحقيق النتائج.”

ويفتقد برشلونة بالفعل جهود النجم الشاب أنسو فاتي حتى مارس المقبل.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة السابعة في دوري الأبطال المقررة بين يوفنتوس وفرينكفاروزي المجري، يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة الأوروبية هذا الموسم وذلك بعد أن غاب عن انطلاقة البطولة بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وحقق رونالدو بداية قوية على مستوى منافسات الدوري الإيطالي وقد سجل ثنائية ليوفنتوس في شباك كالياري أمس الأول السبت ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف خلال خمس مباريات في المسابقة هذا الموسم.

وقال أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس :”رونالدو يعمل بجدية شديدة سواء في التدريبات أو المباريات. النتائج التي يحققها لا يستطيع تحقيقها سوى بطل حقيقي. هو نموذج بالنسبة للجميع، ويستعرض ذلك في كل مباراة.”