الدوري الإسبانيالدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكي

لابورتا يفجر مفاجأة بشأن ليفاندوفسكي

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

 

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلا أن عقده الحالي مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023، فضلا عن رغبة النجم البولندي في خوض تجربة جديدة بمسيرته.

 

لكن أوليفر كان المدير التنفيذي لحامل لقب الدوري الألماني في المواسم التسعة الأخيرة يشدد على أن بايرن لا يفكر في بيع اللاعب، بل ويخطط لتمديد عقده.

 

ورغم الشد والجذب في التصريحات، لكن لابورتا، اعترف في تصريح مقتضب نقلته محطة (كادينا سير) الإذاعية الإسبانية بأن ليفاندوفسكي في طريقه إلى قلعة (كامب نو).

 

وقال لابورتا لأحد مشجعي برشلونة، عند سؤاله بشأن إمكانية ضم ليفاندوفسكي: “من المرجح أن يأتي إلى النادي، إنه واحد من التعاقدات التي يمكن إبرامها في الصيف”.

 

ويتألق ليفاندوفسكي، الفائز في العامين الماضيين بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم، خلال الموسم الحالي، حيث سجل 47 هدفا خلال 41 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، يلعب في صفوف بايرن ميونخ منذ صيف 2014، قادما من الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، حيث ساهم في تحقيق الفريق البافاري لعدة ألقاب محلية، قارية ودولية، كما حصد العديد من الجوائز الفردية وحطم مجموعة من الأرقام القياسية.