الدوري الألمانيإيرلينج هالاندالدوري الإسبانيروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يتقدم خطوة في طريق رحيله للبارسا

تقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني خطوة في طريق انضمامه لصفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الصيف المقبل، مستغلا أن عقده الحالي مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023، فضلا عن رغبة النجم البولندي في خوض تجربة جديدة بمسيرته.

 

فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات، كشف عن قيام ليفاندوفسكي بخطوة يستدل منها على أنه يريد الانتقال بالفعل إلى برشلونة.

 

وقال رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحدث ليفاندوفسكي هاتفيا بالفعل مع العديد من اللاعبين من برشلونة وسألهم عن المدينة والأجواء المحيطة بالنادي”.

 

في الوقت ذاته، شدد الصحفي الكتالوني الشهير جيرارد روميرو على أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يضع ليفاندوفسكي كأولوية بالنسبة له، خاصة مع صعوبة ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

وقال روميرو عبر صفحته على منصة (تويتش): “تشافي يريد أن يضم ليفاندوفسكي واللاعب نفسه يريد ذلك أيضًا، برشلونة يتفاوض حاليا، لكن الأخير ليس على استعداد لدفع 60 مليون يورو لبايرن ميونخ للحصول على توقيعه”.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، يلعب في صفوف البايرن منذ صيف 2014، وساهم في تحقيقه لعدة ألقاب محلية، قارية ودولية، وحقق بقميصه جائزة أفضل لاعب في العالم خلال آخر عامين.