الدوري الجزائري

مدرب نصر حسين داي يهاجم نادي بارادو

شن المدرب شريف عبد السلام المدير الفني لفريق نصر حسين داي هجما ضد طاهر شريف الوزاني مدرب نادي بارادو بسبب الهدف الأول لفريق بارادو في مباراة الفريقين اليوم الاحد في الجولة الـ 11 من الدوري الجزائري.

 

وحسم نادي بارادو المباراة بهدفين متأخرين سجلهما أحمد نذير بن بوعلي وزروق بوسيف في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

واستغل نادي بارادو كبوة تعادل المتصدر شباب رياضي بلوزداد مع هلال شلغوم العيد سلبيا، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري بفارق 3 نقاط خلف شباب رياضي بلوزداد.

 

وأثار الهدف الأول لنادي بارادو حالة من الجدل، وقد اتهم شريف عبد السلام مدرب نصر حسين داي، نظيره طاهر شريف الوزاني بافتقاد الروح الرياضية.

 

الدوري الجزائري .. شباب رياضي بلوزداد يهدر نقطتين ونادي بارادو يستغل الفرصة

 

ويتعلق الأمر بادعاءات قيام لاعبي نادي بارادو بالتغاضي عن إعادة الكرة إلى لاعبي نصر حسين داي رغم إخراجها بشكل اضطراري بسبب سقوط لاعب على أرض الملعب، وهو ما منح نادي بارادو فرصة تسجيل الهدف الأول.

 

وقال شريف عبد السلام في تصريحات أدلى بها للإذاعة الجزائرية :”للأسف لا يمكننا الحديث عن الرياضة عندما تواجه فريقا لا يتمتع بالروح الرياضية.. لا يعقل أن تواصل اللعب بعدما أخرج فريقي الكرة بسبب إصابة أحد اللاعبين على أرض الملعب”.

 

وأضاف شريف عبد السلام :”الغريب أنني عندما استفسرت من اللاعب عن سبب عدم إعادته للكرة إلى فريقي ، أكد لي أن مدربه الوزاني طلب منه لعب الكرة مباشرة، وهذا مناف للروح الرياضية ويندى له الجبين”.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *