الدوري الجزائرينيمار

الدوري الجزائري .. شباب رياضي بلوزداد يهدر نقطتين ونادي بارادو يستغل الفرصة

أهدر شباب رياضي بلوزداد متصدر الدوري الجزائري لكرة القدم نقطتين بالتعادل سلبيا مع هلال شلغوم العيد اليوم الاحد في الجولة الـ 11 .

 

وحصد شباب رياضي بلوزداد نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري كما رفع هلال شلغوم العيد رصيده إلى النقاطة الـ 9 في المركز الـ 13 .

 

وجاء تعادل شباب رياضي بلوزداد بعد 5 انتصارات متتالية للفريق في الدوري الجزائري.

 

واستغل نادي بارادو الفرصة ليقلص الفارق الذي يفصله عن الصدارة حيث تغلب على مضيفه نصر حسين داي 2-صفر.

 

وحسم نادي بارادو المباراة بهدفين متأخرين سجلهما أحمد نذير بن بوعلي وزروق بوسيف في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

 

باريس سان جيرمان يعلن إصابة 4 لاعبين بكورونا ويكشف عن وضع نيمار

 

مدرب مانشستر يونايتد يحسم وضع إدينسون كافاني في ظل رغبة برشلونة

 

 

 

ورفع نادي بارادو رصيده بذلك إلى 21 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري بفارق 3 نقاط خلف شباب رياضي بلوزداد.

 

وكان الفوز هو الخامس على التوالي لـ نادي بارادو والسابع له هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة في 8 مباريات خاضها حتى الآن، بينما توقف رصيد نصر حسين داي عند النقطة 10 في المركز الـ 12 .

 

وتعادل شبيبة الساورة مع مولودية الجزائر سلبيا ليرتفع رصيد شبيبة الساورة إلى 20 نقطة في المركز الثالث كما ارتفع رصيد مولودية الجزائر إلى 19 نقطة في المركز الخامس على لائحة الترتيب.

 

واحتل النادي الرياضي القسنطيني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 20 نقطة بعدما تغلب على أمل الأربعاء 1-صفر.

 

وسجل محمد بن شعيرة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 ليمنح النقاط الثلاث لـ النادي الرياضي القسنطيني بينما توقف رصيد أمل الأربعاء عند 8 نقاط في المركز الـ 16 .

 

كذلك تغلب شبيبة القبائل على مولودية وهران 1-صفر ، وقد سجل شمس الدين حراق هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 30 .

 

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الجزائري بينما توقف رصيد مولودية وهران عن النقطة الثامنة في المركز الـ 15 .

 

وبنفس النتيجة، فاز جمعية أولمبي الشلف على سريع غليزان، وقد سجل خاليد دحماني هدف الفوز لـ جمعية أولمبي الشلف في الدقيقة 61 من المباراة.

 

ورفع جمعية أولمبي الشلف رصيده إلى 10 نقطة في المركز الـ 11 بينما توقف رصيد سريع غليزان عند 9 نقاط في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *