كأس الكونفدراليةدوري أبطال أفريقيا

مدرب نهضة بركان يتعرض لحادث سير

تعرض فلوران إيبينجي، مدرب فريق نهضة بركان المغربي لكرة القدم، لحادث سير بعد عودته من الحصة التدريبية لناديه.

 

ويأتي الحادث الذي تعرض له المدرب الكونغولي الديمقراطي بعد يوم واحد فقط من تأهل نهضة بركان للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

 

وصعد نهضة بركان لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة في آخر 4 سنوات، بعدما أطاح بالنادي المصري البورسعيدي، حيث خسر 1/2 ذهابا في الاسكندرية، قبل أن يفوز 1/صفر في مباراة العودة التي أقيمت بملعب الفريق المغربي.

 

وبحسب بيان من نادي نهضة بركان، تم نقل إيبينجي للمستشفى الجامعي محمد السادس، وبعد القيام بالفحوصات الطبية الدقيقة اللازمة، تبين من خلالها وجود إصابة على مستوى العمود الفقري، تستوجب خضوعه لفترة من الراحة من أسبوع إلى عشرة أيام، على أن يتم تقييم حالته الصحية بعد ذلك.

 

يشار إلى أن إيبينجي تولي تدريب نادي نهضة بركان في يوليو 2021، وله تجارب مميزة في القارة الأفريقية أبرزها مع فريق فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي.

 

ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان مع تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، في الدور قبل النهائي، حيث يتطلع الفريق البرتقالي للتأهل إلى المباراة النهائية في المسابقة القارية التي توج بها عام 2020.