الدوري الفرنسي

مصطفى محمد مرشح لجائزة جديدة مع نانت

سيكون مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر لكرة القدم، على موعد مع جائزة جديدة مع فريقه نانت الفرنسي خلال الموسم الحالي.

 

وأعلن نادي نانت، على حسابه بموقع إكس (تويتر) سابقا للتواصل الاجتماعي عن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الحالي، حيث جاء على رأسها النجم المصري الدولي مصطفى محمد.

 

وتم ترشيح مصطفى محمد، لنيل تلك الجائزة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تألقه مع فريقه منذ انطلاقة الموسم الحالي.

 

وسجل اللاعب الملقب بـ(الأناكوندا)، 5 أهداف حتى الآن في الدوري الفرنسي، كان آخرهم هدفه الخرافي الذي سجله من ركلة حرة مباشرة، في شباك نادي لوريان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، بالدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الفريق الأصفر 5/3 في المرحلة السادسة للمسابقة.

 

مصطفى محمد يقدم وعدا جديدا لجماهير نانت

 

ويأتي لاعب منتخب الفراعنة، في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين فقط خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان.

 

وكان من المقرر، أن يسدد مصطفى محمد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق نانت في وقت متأخر من المباراة ليزيد غلته التهديفية في المنافسة على هداف الدوري الفرنسي بعد وصوله للهدف السادس، ولكنه تم استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة ودخول ماركينيوس بدلًا منه

 

وذكرت الصفحة الرسمية للدوري الفرنسي، أن لاعب الزمالك المصري السابق، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، أصبح أول لاعب من فريق نانت، ينجح في تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 – 1996.