اخبار كرة القدمرياض محرزكأس العالم

منتخب الجزائر.. آخر استعدادات (الخضر) قبل مواجهة الكاميرون

كشف شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن استعدادات منتخب الجزائر الأخيرة قبل مواجهة الكاميرون في تصفيات كأس العالم.

 

ويحل منتخب الجزائر ضيفا على الكاميرون، يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة عن قارة أفريقيا، قبل أن يستضيفه في مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه.

 

(صاروخ ماديرا) مهدد بثورة مانشستر يونايتد

 

وأكد رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن كل شيء أصبح جاهزا للاستعداد للمباراة على الوجه الأمثل، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها رفقة عبدالرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، إلى ولاية عنابة من أجل معاينة الملعب الكبير.

 

وقال عمارة إن سفر منتخب الجزائر إلى الكاميرون تم تجهيزه بشكل دقيق من طرف جهيد زفزاف، المدير الجديد لمنتخب الجزائر، والذي تواجد طيلة الفترة الماضية في دوالا بالكاميرون وقبلها في مالابو بغينيا الاستوائية، حيث سيُعسكر زملاء رياض محرز.

 

وأتم رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري تصريحاته قائلا “كل شيء جاهز وسيكون تحت تصرف منتخب الخضر، ونسعى للعودة بنتيجة إيجابية من الكاميرون”.

 

ميسى.. “صدمة عاطفية” تتسبب في تراجع أداء الساحر الأرجنتيني

 

يُذكر أن منتخب الجزائر سافر إلى الكاميرون خلال شهر يناير الماضي للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ولكنه ودعها من دور المجموعات، بعدما حصل على نقطة وحيدة، من التعادل بدون أهداف أمام منتخب سيراليون والهزيمة أمام منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، ليتذيل ترتيب مجموعته ويفقد اللقب الأفريقي الذي توج به في النسخة السابقة، التي أقيمت في مصر عام 2019.

 

ويسعى المنتخب الجزائري للتأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما شارك في نسخ 1982 في إسبانيا و1986 في المكسيك و2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، التي حقق خلالها أفضل إنجازاتها في العرس العالمي الكبير، بعدما تأهل لدور الستة عشر، قبل أن يخسر 1/2 أمام نظيره الألماني، الذي شق طريقه في البطولة، ليتوج بها للمرة الرابعة في تاريخه آنذاك.

 

في المقابل، يرغب منتخب الجزائر في محو خيبة الأمل التي لحقت به في كأس الأمم الأفريقية، التي استضافها على ملاعبه، وشهدته خروجه من الدور قبل النهائي، بخسارته أمام المنتخب المصري.