كأس العالم

منتخب المغرب يودع كاس العالم للسيدات بخسارة قاسية أمام فرنسا

وضع منتخب فرنسا حدا لمغامرة منتخب المغرب في بطولة كاس العالم للسيدات لكرة القدم، بعدما تغلب عليه في ثمن نهائي المسابقة.

 

وصعد المنتخب الفرنسي للسيدات لدور الثمانية في المونديال المقام حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، بعدما حقق فوزا كبيرا 4/صفر على نظيره المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء بدور الـ16 للبطولة.

 

وعلى ملعب (هيندمارش) في أستراليا، تقدم منتخب فرنسا بهدف حمل توقيع كاديدياتو دياني في الدقيقة 15، قبل أن تضيف زميلتها كينزا دالي الهدف الثاني في الدقيقة 20.

 

وتكفلت أوجيني لو سومر بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الفرنسي في الدقيقتين 23 و70 على الترتيب، ليكمل منتخب (الديوك) عقد المتأهلين لدور الثمانية في البطولة، وتنتهي أحلام منتخب المغرب للسيدات عند حدود دور الـ16 في المونديال.

 

فلورنتينو بيريز يحدد موعد رحيله عن ريال مدريد

 

وكان منتخب المغرب على موعد مع التاريخ في البطولة، بعدما أصبح منتخب عربي يصعد للأدوار الإقصائية في مونديال السيدات، بعدما حل في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات، حل منتخب كولومبيا، متفوقا على منتخب ألمانيا، المتوج باللقب مرتين، الذي في حل المركز الثالث مودعا المسابقة مبكرا، فيما تذيل منتخب كوريا الجنوبية الترتيب.

 

واستهل منتخب المغرب، وصيف كأس الأمم الأفريقية العام الماضي، مسيرته في البطولة بالخسارة أمام ألمانيا، قبل أن يتغلب على كوريا الجنوبية وكولومبيا في الجولتين الثانية والثالثة، ليصعد إلى دور الـ16 وفي جعبته 6 نقاط.

 

وضرب منتخب فرنسا موعدا في دور الثمانية بـ كاس العالم مع منتخب أستراليا، فيما تلتقي إسبانيا مع هولندا، واليابان مع السويد، وإنجلترا مع كولومبيا في باقي لقاءات هذا الدور.