تنس

نجمة التنس شفيونتيك تنسحب قبل مباراة المربع الذهبي ببطولة باد هومبورج

انسحبت نجمة التنس البولندية ايجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا، من بطولة باد هومبورج المفتوحة للتنس.

 

وجاء انسحاب ايجا شفيونتيك قبل مباراتها بالدور نصف النهائي (المربع الذهبي) التي كانت مقررة اليوم الجمعة بسبب وعكة صحية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة ويمبلدون.

 

وقالت شفيونتيك عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” :”أعتذر بشدة لكنني مضطرة للانسحاب من مباراتي اليوم. قضيت ليلة مضطربة بسبب بعض الحمى وربما تعرضت لتسمم غذائي.”

 

وأضافت “لا أستطيع اللعب اليوم وأحتاج للاعتناء بنفسي. أتمنى أن أكون على ما يرام قريبا.”

 

وتوجت ايجا شفيونتيك مؤخرا بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الثالثة وتعد أيضا أبرز المرشحات للقب ويمبلدون التي تستهل مشوارها بها بلقاء الصينية لين تشو يوم الاثنين المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يسبق لشفيونتيك تجاوز الدور الرابع ببطولة ويمبلدون.

 

ووصلت شفيونتيك إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى على الملاعب العشبية أمس الخميس عبر فوزها على الروسية أنا بلينكوفا 6-3 و6-2 في دور الثمانية ببطولة باد هومبورج للتنس.

 

وكان من المفترض أن تلتقي شفيونتيك في المربع الذهبي، الإيطالية لوسيا برونزيتي، لكنها انسحبت لتهدي برونزيتي بطاقة التأهل إلى النهائي المقرر غدا السبت.

 

وتجمع المواجهة الأخرى بالدور نصف النهائي من بطولة باد هومبورج للتنس بين الأمريكية إيما نافارو والفائزة في مباراة دور الثمانية التي لم تكتمل بعد بين الروسية ليودميلا سامسونوفا والتشيكية كاترينا سينياكوفا.