الدوري الإسبانيإيرلينج هالاندالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكي

نجم أتلتيكو في مقدمة أحلام برشلونة في الميركاتو

كشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، عن الصفقة التي تأتي في مقدمة أحلام برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

 

وتعمل إدارة برشلونة على ضم مهاجم مميز للفريق الكتالوني في الموسم المقبل، بعد فشل الفريق في التتويج بالعديد من الألقاب في الموسم الحالي، فيما تنحصر طموحاته في الفوز فقط ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

 

وحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية، فإن كل أسبوع يظهر اسم جديد في قائمة اهتمامات برشلونة لدعم الهجوم، مثل داروين نونيز لاعب بنفيكا البرتغالي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ الألماني، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دروتموند الألماني.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لا يزال هدف برشلونة الأول في خط الهجوم، وهذا الأمر ليس سرًا في المكاتب الكتالونية.

 

وأوضحت أن أتلتيكو لا يريد بيع نجمه البرتغالي، لكن خورخي مينديز وكيل فيليكس، سيضغط بقوة على الروخي بلانكوس لحسم الصفقة، إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

يذكر أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، سبق أن تغزل في قدرات فيليكس في مقابلة صحفية، وكشف عن محاولة البارسا ضم اللاعب في الصيف الماضي.

 

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، قبل 7 مراحل على نهاية الموسم الحالي، علما بأن البارسا مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، يحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب البطولة، وهو آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على ريال بيتيس، الذي يحتل المركز الخامس.