اخبار كرة القدم

هاميلتون يثير الشكوك حول استمراره في فورمولا-1

أثار النجم لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، الشكوك حول استمراره في سباقات سيارات فورمولا-1 في الموسم المقبل، بعد أن أدلى بتصريحات صادمة عقب فوزه اليوم بسباق جائزة إميليا رومانيا الكبرى الذي أقيم على مضمار إيمولا الإيطالي ضمن منافسات بطولة العالم.

وقال هاميلتون الذي بات على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب بطولة العالم للمرة السابعة في مسيرته، إنه لا توجد ضمانات باستمراره في بطولة العالم لفورمولا-1 في العام المقبل.

واعترف توتو فولف رئيس فريق مرسيدس باحتمال حدوث ذلك، لكنه قال في تصريحات للصحفيين بشكل منفصل أنه يتوقع بقاء النجم هاميلتون الفريق، الذي حسم اليوم تتويجه بلقب فئة الصانعين في بطولة العالم للموسم السابع على التوالي.

وقال هاميلتون الذي حقق اليوم الانتصار رقم 93 في مشواره بفورمولا-1، لدى سؤاله بشأن مستقبل فولف في رئاسة فريق مرسيدس، :”حتى أنا لا أعلم هل سأكون هنا في العام المقبل أم لا”.

وتحدث فولف، الذي يملك أسهما في الفريق، عن الرحيل في القمة ورغبته في تسليم زمام الأمور.

وينتهي عقد هاميلتون (35 عاما) مع مرسيدس بنهاية الموسم الحالي، ولم يجر تجديد عقده مع الفريق حتى الآن رغم مواصلة تألقه وتحقيق تسعة انتصارات حتى الآن خلال الموسم الجاري.

وقال هاميلتون عقب فوزه في سباق اليوم :”أشعر بحالة رائعة ومازلت قويا للغاية… أود البقاء هنا في العام القبل، لكن لا توجد ضمانات لذلك بالتأكيد. هناك العديد من الأمور التي تجذب انتباهي بعد هذه الحياة (السباقات)، لذا فالوقت هو ما سيحسم الأمر”.

ومن جانبه، قال فولف إنه لا يعتقد أن هاميلتون سيرحل عن الفريق بنهاية هذا الموسم، وأضاف :”أتمنى ألا يحدث ذلك. أعتقد أن سوق انتقالات السائقين سيكون جنونيا في هذه الحالة.”

وأثارت تصريحات هاميلتون المخاوف من تكرار السيناريو الذي شهده عام 2016، عندما أعلن الألماني نيكو روزبرج، زميل هاميلتون السابق، اعتزاله فور تتويجه بلقب بطولة العالم.

 

هاميلتون يفوز بسباق فورمولا-1 في إيطاليا ومرسيدس يتوج للموسم السابع على التوالي

 

هاميلتون يحطم رقم شوماخر عبر سباق فورمولا-1 البرتغالي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *