الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة بنفيكا المصيرية في دوري أبطال أوروبا

تفاقمت المشاكل داخل معسكر فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تلقى خبر إصابة لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس والذي سيغيب لمدة أسبوعين عن فريق (السيدة العجوز).

 

ووصلت تلك الأخبار قبل أيام من مواجهة بنفيكا البرتغالي المصيرية في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون على يوفنتوس الفوز في العاصمة البرتغالية لشبونة للحفاظ على احتمالية الوصول إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا.

 

وبذلك سينضم باريديس إلى قائمة الإصابات التي لدى (البيانكونيري)، حيث لا يتوقع أن يكون النجمين فيديريكو كييزا وبول بوجبا جاهزين لمباراة بنفيكا القادمة نظرًا لعودتهما التدريجية إلى التدريبات مؤخرًا واحتياجهما لبعض الإعداد البدني قبل المجازفة بهما على حد قول ماسيمليانو أليجري، مدرب الفريق.

 

وأفادت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) بأن يوفنتوس الذي سيلعب 5 مباريات في الـ20 يومًا القادمة لا يمكنه الاعتماد على بوجبا وكييزا وباريديس بالإضافة إلى دي ماريا و بريمير في مباراتي بنفيكا وليتشي القادمتين.

 

وربما يأمل أليجري في استعادة أحد هؤلاء اللاعبين في المباراة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 2 نوفمبر القادم، لكن التاريخ الحقيقي للعودة هو ديربي إيطاليا ضد إنتر يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

وفاز فريق يوفنتوس في مباراته الماضية على إمبولي بأربعة أهادف نظيفة ليستعيد بعضًا من الثقة في النفس بعد مرحلة من النتائج السلبية على مستوى الدوري الإيطالي ودوري الأبطال.