كأس الكونفدرالية

أسيك ميموزا يقسو على نهضة بركان بثلاثية في الكونفيدرالية

تلقى نهضة بركان المغربي خسارة قاسية 1 / 3 أمام مضيفه أسيك ميموزا من كوت ديفوار، اليوم الأحد، ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وحل نهضة بركان ضيفا على أسيك ميموزا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التي شهدت تعادل سيمبا التنزاني 1/1 مع مضيفه الحرس الوطني من النيجر.

 

وتصدر سيمبا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه أسيك، الذي يتفوق بفارق المواجهة المباشرة على نهضة بركان، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يقبع الحرس الوطني في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

برشلونة يقسو على فالنسيا وإسبانيول يقدم هدية لريال مدريد

وانتهى الشوط الأول من لقاء أسيك وبركان بالتعادل بدون أهداف، لتأتي الأهداف خلال الشوط الثاني، الذي اتسم بالإثارة منذ دقائقه الأولى.

 

وافتتح ستيفان عزيزكي التسجيل لأسيك في الدقيقة 57، قبل أن يضيف زميلاه سليمان كوليبالي وكريم كوناتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و70 على الترتيب، فيما سجل الشرقي البحري هدف الشرف لنهضة بركان في الدقيقة 83.

 

وفي اللقاء الآخر، تقدم الحرس الوطني بهدف حمل توقيع ويلفرد جيبيولي في الدقيقة 12، غير أن سيمبا أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق برنارد موريسون في الدقيقة 84.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *