دوري أبطال أفريقيا

الاهلي المصري يفتقد 3 لاعبين أمام اتحاد العاصمة في السوبر الافريقي

يخوض فريق الاهلي المصري مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم ضد اتحاد العاصمة الجزائري وهو مفتقدا لجهود 3 من لاعبيه.

 

ومن المقرر أن يلتقي الاهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، مع اتحاد العاصمة، بطل كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، في كأس السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري بمدينة الطائف السعودية.

 

وأكد مصدر في تصريحات لموقع (يلا كورة) الألكتروني غياب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد، ثلاثي الاهلي، عن مواجهة السوبر الأفريقي.

 

وأضاف المصدر أن محمود متولي يعاني من تمزق عضلي وسيغيب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع، فيما يواصل عمرو السولية برنامجه التأهيلي.

 

ويحتاج كريم فؤاد إلى بعض الوقت قبل المشاركة الكاملة في التدريبات الجماعية.

 

وأوضح المصدر أن هناك فحص طبي سيخضع له ياسر إبراهيم علي هامش مران الفريق الأحمر غدا، بعدما تعرض للإصابة في المران خلال معسكر النمسا وأثبت الفحص الأولي وجود شد عضلي، ولكن هناك مؤشرات قوية للحاقه بمباراة السوبر.

 

نجم دورتموند السابق على رادار الاهلي المصري

 

وشدد المصدر على أن أكرم توفيق، العائد من إصابة بالرباط الصليبي، يحتاج إلى وقت أطول قبل الدفع به في المباريات بشكل تدريجي، وبالتالي من الصعب مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي.

 

وأشار المصدر إلى أن إمام عاشور بات جاهزاً من الناحية الطبية والبدنية، وشارك في جزء من المباراة الودية التي أقيمت على هامش المعسكر بالنمسا، ليصبح أمر تواجده في مباراة السوبر الأفريقي بيد المدير الفني السويسري مارسيل كولر.