دوري أبطال أفريقيا

الاهلي ينذر منافسيه بفوز كبير على ميدياما ببداية مشواره في دوري ابطال افريقيا

وجه الاهلي المصري إنذارا شديد اللهجة لبقية منافسيه في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، وأعلن عن قدومه بقوة للدفاع عن لقبه، بعدما حقق فوزا كبيرا على ميدياما الغاني.

 

واستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه القاري المرموق، بتحقيقه فوزا كبيرا على ضيفه ميدياما الغاني 3 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بالمسابقة القارية.

 

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 66 ليسجل له محمود عبد المنعم “كهربا” الهدف الأول بعد متابعة لتسديدة زميله إمام عاشور، حيث سدد ضربة رأس مغيرا اتجاه الكرة التي وضعها على يمين الحارس الغاني، الذي ارتمى في الجهة المقابلة.

 

ليفربول يفرض التعادل على مانشستر سيتي في قمة الدوري الانجليزي

 

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني لمصلحة الاهلي في الدقيقة 75، بعدما تابع تسديدة كهربا التي ارتدت من يد حارس الفريق الغاني، ليسدد من داخل المنطقة واضعا الكرة داخل الشباك.

 

واختتم صلاح محسن أهداف الاهلي بتسجيله الهدف الثالث للفريق الأحمر في الدقيقة 88، بضربة رأس رائعة، من متابعة لتمريرة عرضية من الجهة اليمنى، ليضع الكرة على يسار حارس ميدياما.

 

وتضم المجموعة الرابعة كذلك، فريقي شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، حيث انتهت مباراتهما أمس الجمعة بفوز الفريق الجزائري 3 / صفر.