الدوري التونسيدوري أبطال أفريقياكريستيانو رونالدو

الترجى التونسى يصالح جماهيره

صالح فريق الترجى التونسى جماهيره، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه البنزرتي، اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

 

واكتسح الترجى التونسى ضيفه البنزرتي 4 / صفر اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالمجموعة الأولى من الدوري التونسي.

 

كريستيانو رونالدو.. عامل بقالة

 

وتقدم الترجي في الدقيقة 57 عن طريق محمد علي بن حمودة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 63.

 

وفي الدقيقة 77 سجل راشد عرفاوي الهدف الثالث للترجي، قبل أن يختتم زياد بريمة رباعية فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

ورفع الترجي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد البنزرتي عند عشر نقاط في المركز السابع (قبل الأخير).

 

ويأتي هذا الفوز، ليصالح الترجى التونسى جماهيره، التي شعرت بالإحباط عقب خسارته المباغتة صفر / 1 أمام الصفاقسي في مباراته الماضية بالمجموعة قبل 3 أيام.

 

كما منح هذا الفوز أبناء (باب سويقة) قوة دفع لا بأس بها قبل لقائه المرتقب مع النجم الساحلي يوم السبت القادم في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلى المصرى يجدد تعاقده مع موسيماني موسمين

 

وفي باقي مباريات المجموعة، خيم التعادل السلبي على مواجهة حمام الأنف وضيفه حمام سوسة، فيما فاز الصفاقسي على اتحاد بن قردان 1 / صفر،وتغلب نجم المتلوي على اتحاد تطاوين بالنتيجة ذاتها.

 

وفي المجموعة الثانية، فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة النجم الساحلي مع ضيفه الاتحاد المنستيري.

 

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما رفع النجم الساحلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

 

وفي باقي مباريات المجموعة، فاز مستقبل سليمان على الأفريقي 1 / صفر، وفاز هلال الشابة على الأولمبي الباجي 1 / صفر، وتغلب مستقبل الرجيش على الترجي الجرجيسي 1 / صفر .

 

يذكر أن الدوري التونسي مقسم إلى مجموعتين بواقع 8 فرق بكل مجموعة، حيث تم توزيعها على النحو الأتي :

 

ليونيل ميسى يقترب من العودة لبرشلونة

 

المجموعة الأولى تضم فرق الترجى التونسى ونجم المتلوي وحمام سوسه واتحاد تطاوين و الصفاقسي واتحاد بن قردان والبنزرتي وحمام الأنف.

 

وتضم المجموعة الثانية فرق مستقبل الرجيش ونادي سليمان والأولمبي الباجي والنجم الساحلي و الاتحاد المنستيري والنادي الأفريقي و هلال الشابة والترجي الجرجيسي