دوري أبطال أفريقيا

الحماس يسيطر على تصريحات مدرب الاهلي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الاهلي المصري، عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر فريقه أمام ضيفه الهلال السوداني في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

ويلتقي الاهلي مع ضيفه الهلال، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) من مواجهات المجموعة الثانية للمسابقة القارية، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

 

وأكد كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، جاهزية فريقه لمباراة الهلال غدا وقدرته على تحقيق الفوز باللقاء.

 

وقال كولر “سعيد بالمباراة غدا أمام الهلال وسعيد أكثر بالحضور الجماهيري وهذه أول مباراة سنخوضها في هذا الحضور الجماهيري الكبير، ونجحنا في الاستعداد الجيد للمباراة وقادرين على تحقيق التأهل”.

 

وأكمل: “هناك مباريات عديدة تم التدوير بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ولن يؤثر علينا غياب محمود متولي، وأنا غير قلق بغياب أي لاعب عن التشكيل كل لاعب سيشارك متأكد أن يكون لديه الحافز لتقديم أكثر ما لديه”.

 

وتابع: “نعرف أهمية المباراة وموقفنا واحد لابد من الفوز بهدف وحيد أو بفارق هدفين، وسنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز وكل فرد في الفريق سيعمل على تحقيق الهدف وهو الفوز”.

 

وأردف: “سعيد بوجود الجمهور بهذه الكثافة والكرة للجمهور والجماهير هي من تشجع المباريات، ونعلم أن الجمهور سيكون دافع لنا لتحقيق هدفنا وسيحاربون من أجل فوزنا وكل ذلك في إطار الروح الرياضية”.

 

وفيما يتعلق بالبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، أوضح مدرب الاهلي المصري “إصابة اللاعب كانت سبب غيابه في الفترة الماضية والموضوع بسيط للغاية، لأنه كان يعاني من الآلام في الركبة وحاول العودة للمباريات لكن عادت إليه الإصابة”.

 

وواصل كولر: “سافيو شارك في 5 تدريبات ولكن هناك عناصر أخرى نفكر فيها في المباراة وعقب المران اليوم سنحدد موقفه من المشاركة في المباراة”.

 

واختتم: “أعلم أن فلسفة الاهلي هي الفوز في كل مباراة وخلال بعض المباريات المنافس يكون أفضل مننا ولكن هدفنا دائما الفوز ونبذل كل ما لدينا من أجل ذلك”.