الدوري الإنجليزيالدوري الإسبانيكريستيانو رونالدونيمار

رالف رانجنيك يحسم وضع إدينسون كافاني في ظل رغبة برشلونة في ضمه

حسم رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي موقفه فيما يتعلق باحتمالات رحيل النجم المخضرم إدينسون كافاني عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وتحدثت العديد من التقارير بشأن إمكانية رحيل إدينسون كافاني عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات في ظل ما يتردد حول رغبة برشلونة الاسباني في الحصول على خدماته.

 

لكن رالف رانجنيك أبلغ إدينسون كافاني بأنه يرغب بشدة في استمراره ضمن صفوف الفريق ولن يسمح برحيله في يناير الجاري، رغم ما يتردد حول رغبة برشلونة في ضمه.

 

باريس سان جيرمان يعلن إصابة 4 لاعبين بكورونا ويكشف عن وضع نيمار

 

وأشارت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية إلى أن الشكوك حامت حول مستقبل إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد إثر انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق في الصيف.

 

ويعد كريستيانو رونالدو خيارا أساسيا في الهجوم ويتصدر قائمة هدافي مانشستر يونايتد حاليا برصيد 14 هدفا، وقد سجل آخر هدف في المباراة التي انتهت بالفوز على بيرنلي 3-1 يوم الخميس الماضي.

 

وعانى إدينسون كافاني خلال هذا الموسم أيضا من الإصابة كما خضع لفترة عزل بسبب إصابته بعدوى كوفيد-19 .

 

وكانت مشاركة إدينسون كافاني في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في المباراة أمام بيرنلي هي الأولى له منذ 30 أكتوبر الماضي.

 

وقال رانجنيك :”أجرينا عددا من المحادثات في الأسبوعين الماضيين، وربما يكون اللاعب نفسه هو أكثر من تحدثت معه. أبلغته منذ اليوم الأول بأنه لاعب مهم للغاية.”

 

وأضاف رانجنيك “احترافيته، وأخلاقيات العمل لديه مدهشة، وقلت له إنني أرغب لأقصى درجة في استمراره بالفريق حتى نهاية الموسم. هو يعرب أيضا كم أقدره وأحترمه، وكان هذا سببا في الدفع به أساسيا إلى جانب كريستيانو رونالدو (في مباراة بيرنلي).”

 

وتابع رالف رانجنيك قائلا :”هو يعرب أنني لن أسمح بالتأكيد برحيله… أما عن اللاعبين الآخرين (إمكانية رحيل البعض عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية)، نعم، ربما يكون فريقنا كبيرا شيئا ما فيما يتعلق بعدد اللاعبين، لكن مازلنا نواجه أزمة كورونا كما أننا ننافس في ثلاث مسابقات.”

 

وأبدى رالف رانجنيك رغبته أيضا في بقاء دوني فان دي بيك رغم أن اللاعب الهولندي شارك في التشكيل الأساسي للفريق مرتين فقط خلال عام 2021 .

 

وقال رالف رانجنيك عن اللاعب “هو يتمتع بعقلية رائعة ويعمل بجدية في كل جلسة تدريبية. هو لاعب يتمتع بالروح الجماعية وستكون هناك مباريات سيحصل فيها على الفرصة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *