الدوري المصري

الدوري المصري الممتاز | المنافسات تعود بأهداف مختلفة و3 مدربين جدد

تعود عجلة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للدوران من جديد اعتبارا من مساء الخميس 18 نوفمبر 2021 بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي شهدت  تأهل المنتخب المصري إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كـأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر.

 

وتستأنف منافسات الدوري المصري الممتاز بإقامة مباريات المرحلة الرابعة والتي تشهد إقامة 4 مباريات مساء الخميس و5 مباريات مساء الجمعة من بينها مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك والأهلي ضد المقاولون العرب.

 

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي | الزمالك يستعرض تاريخ المواجهات ويعلن القائمة

 

 

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري | بيتسو موسيماني يعلن قائمته

 

وتنطلق أولى مباريات المرحلة مساء اليوم الخميس في الثالثة عصرا حيث يلتقي فاركو مع مصر المقاصة ثم يلتقي الشرقية للدخان مع فيوتشر في الساعة الخامسة والنصف ويلتقي الاتحاد السكندري مع الجونة في الساعة الثامنة كما يلتقي سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي في التوقيت نفسه.

 

وتستأنف منافسات المرحلة مساء الجمعة بلقاء المصري البورسعيدي مع بيراميدز وطلائع الجيش مع غزل المحلة في الثالثة عشرا ثم تقام مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك ومباراة إنبي مع سموحة في الخامسة والنصف ثم  تقام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الساعة الثامنة في ختام منافسات المرحلة الرابعة.

 

 

3 أندية مرشحة لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد

 

 

وتبث جميع مباريات الدوري المصري على قناتي :

 

  • ON Time Sports 1 HD  
  • ON Time Sports 2 HD 

 

 

ويتصدر الأهلي، الذي يدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، ويتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وإحكام قبضته على الصدارة لكنه لا شك أنه سيواجه مهمة صعبة أمام المقاولون العرب.

 

ويحلم المقاولون العرب، الذي يدربه عماد النحاس، بتحقيق نتيجة إيجابية يحسن بها مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط حصدها عبر فوز على الشرقية للدخان وخسارة من إنبي وتعادل مع طلائع الجيش.

 

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب | تدريبات ترفيهية وعودة عدة عناصر للأهلي

 

أما بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف الأهلي، فيواجه المصري البورسعيدي على ملعب استاد برج العرب في مباراة يتطلع إيهاب جلال مدرب بيراميدز من خلالها لمواصلة سسلسلة الانتصارات.

 

رياضي.نت الدوري المصري الممتاز | المنافسات تعود بأهداف مختلفة و3 مدربين جدد

 

وتلقى بيراميدز ومدربه أنباء سارة بعودة النجم عبد الله السعيد إلى التدريبات من جديد بعد التعافي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة في مباراة مصدر ضد الجابون مساء الثلاثاء في تصفيات المونديال.

 

ويتطلع المصري البورسعيدي إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم بعد أن تعادل في جميع مبارياته الأولى بالدوري الممتاز، وذلك أمام غزل المحلة وسموحة وفيوتشر.

 

 

تقرير: 3 أندية مرشحة لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد

 

وتسلط الأنظار بشكل كبير نحو مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقررة على ملعب استاد الإسماعيلية، حيث يتطلع الزمالك إلى نفض غبار الهزيمة أمام الأهلي 3 / 5 في آخر مباريات المرحلة الثالثة والتي أقيمت في يوم 5 نوفمبر الجاري.

 

كذلك يتطلع الإسماعيلي إلى رد اعتباره بعد تلقي 3 هزائم متتالية في افتتاح مشواره بالدوري، حيث يقبع في المركز 18 الأخير بدون رصيد.

 

ويأمل الإسماعيلي في تحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني خوان براون الذي حل مكان طلعت يوسف الذي رحل عن تدريب الفريق لسوء النتائج، وذلك في واحد من 3 تغييرات للمدربين في الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الرابعة.

 

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي | كارتيرون يحدد البرنامج وتأهيل شيكابالا وسيسيه

 

كذلك شهد الشرقية للدخان تعيين علاء عبد العالم مدربا للفريق خلفا لعلاء نوح، وسيخوض الفريق أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز تحت قيادة مدربه الجديد، في مواجهة فيوتشر.

 

ويحتل الشرقية للدخان، الوافد الجديد للمسابقة، المركز 17 في جدول ترتيب الدوري المصري بدون رصيد حيث تلقى 3 هزائم متتالية بينما يحتل فيوتشر المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

 

وجاء التغيير الثالث بين مدربي الدوري المصري الممتاز، في طلائع الجيش ، حيث تولى أحمد عبد العزيز تدريب الفريق خلفا لعبد الحميد بسيوني الذي استقال من المنصب.

 

مباراة أستون فيلا ضد ليفربول | ستيفن جيرارد يكشف وعد يورجن كلوب له

 

 

ويتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز حاليا، محمد هلال لاعب البنك الأهلي وأحمد سيد لاعب الزمالك وعلي معلول لاعب الأهلي ومروان حمدي لاعب سموحة وجوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري.

 

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

 

جدول ترتيب الدوري المصري

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *