دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يترقب نهائي دوري الابطال بحثا عن صفقة مغربية

يترقب مسؤولو نادي الزمالك المصري نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين غريمه التقليدي الأهلي والوداد البيضاوي، لمتابعة لاعب الفريق المغربي تمهيدًا لضمه في الموسم الجديد.

 

ويحل الوداد ضيفًا على الأهلي، غدًا الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدوري النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الفريق المغربي لقبها.

 

وذكر موقع “بطولات” الألكتروني أنه سيتم متابعة يحيى جبران، لاعب خط وسط الوداد، من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك في ظل عودة اللاعب لحسابات الأبيض وارتفاع أسهمه بقوة، خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

 

الوداد يوضح حقيقة الخلافات بين مدربه ونجم الفريق

 

وينتظر مسئولو نادي الزمالك انتهاء جبران من البطولة الإفريقية للدخول في مفاوضات مباشرة معه والاتفاق على الانضمام للفريق الأبيض، خاصة أنه جاء بترشيح من لجنة الكرة، ونال إشادة كبيرة بجانب كونه كان على أعتاب الانضمام للقلعة البيضاء في بداية الموسم الحالي قبل أن تتعطل الصفقة.

 

الوطن سبورت | يحيى جبران لاعب الوداد: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي  في القاهرة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له الاثنين المقبل بملعب القاهرة الدولي في المرحلة الـ30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويقبع الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، الذي توج به في الموسمين الماضيين، حيث يبتعد بفارق 12 نقطة خلف الأهلي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك 5 لقاءات مؤجلة، وذلك قبل خوض أبناء ميت عقبة مبارياتهم الخمس الأخيرة في المسابقة.