الدوري الفرنسيرياض محرزكيليان مبابي

(الشيرينجيتو) يكشف قرار مبابي

كشف برنامج (الشيرينجيتو) الإسباني الشهير عن قرار النجم الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

 

ومازالت المفاوضات بين مبابي وباريس سان جيرمان متعثرة بشأن تجديد عقده الحالي مع الفريق، الذي ينتهي في يونيو المقبل، في ظل اهتمام من فريق ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب.

 

(الفرعون المصرى).. صحفي إيطالي يكشف آخر تطورات تجديد صلاح لليفربول

 

وشدد الإعلامي الإسباني، جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج (الشيرينجيتو)، على أن مبابي، اتخذ قراره بالفعل بالانضمام لنادي ريال مدريد، ورفض كل العروض المغرية التي تصله من إدارة النادي الفرنسي لتجديد تعاقده.

 

وقال بيدريرول، عبر برنامجه الشهير: ”كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، لقد تم اتخاذ القرار بالفعل، هذا السؤال لم يعد مطروحًا”.

 

وأضاف: “مبابي سيكون الحالة الأولى للاعب يرفض كل هذا القدر من المال، من أجل اللعب في الفريق الذي يعتبره نادي أحلامه”.

 

وتابع: “في ريال مدريد لا أحد يشعر بالقلق من العروض المزعومة المقدمة لمبابي، لا توجد قضية، مبابي سيلعب مع الميرنجي الموسم المقبل”.

 

وكانت صحيفة (لو بارزيان) الفرنسية، ذكرت أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا ضخمًا جديدًا لمبابي يمنحه راتبا سنويا قدره 50 مليون يورو من أجل تجديد عقده والبقاء في النادي الباريسي.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير حصري، أمس الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان قدَّم للتو عرضًا جديدًا لبطل العالم 2018، يتضمن راتبًا قدره 50 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة ولاء تقدر بنحو 100 مليون يورو أخرى مقابل عقد يستمر حتى عام 2024.

 

رياض محرز وجريليش يعبران بمانشستر سيتي لربع نهائي الكأس

 

ويحاول باريس سان جيرمان فعل كل ما يمكنه للإبقاء على مبابي، وحرمانه من انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب التوقيع مع أي ناد بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.

 

وكان مبابي قد صرح بأنه رغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي والانضمام لريال مدريد.

 

فيما أشارت صحيفة ”ليكيب“، في تقرير لها مؤخرا، إلى أن مبابي قد يرغب في تأجيل رحيله عن باريس سان جيرمان حتى يصبح الهداف التاريخي للنادي وهو ما لن يتمكن من فعله في الموسم الحالي.

 

اللاعب صاحب الـ 23 عاما تخطى النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الهداف التاريخي الثاني للنادي برصيد 156 هدفا ولكنه يطمح في أن يتخطى الأوروجواياني إدينسون كافاني، الهداف التاريخي لسان جيرمان برصيد 200 هدف.

 

خطة مبابي الحالية، وفقا للصحيفة الشهيرة، هي تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان بعقد قصير لمدة موسمين مع قضاء الموسم المقبل فقط مع باريس سان جيرمان والرحيل بعده مع استفادة النادي ماديا.

 

مبابي شارك منذ بداية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان في 34 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 24 هدفا وصناعة 17 أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *