رياض محرز

رياض محرز وجريليش يعبران بمانشستر سيتي لربع نهائي الكأس

سجل رياض محرز وجاك جريليش ثنائية قادا بها مانشستر سيتي للتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وتغلب السيتي على بيتربوره يونايتد، المنافس في دوري البطولة الإنجليزية، بنتيجة 2-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في الدور الخامس من البطولة.

 

وافتتح النجم الجزائري رياض محرز التسجيل للسيتي في الدقيقة 60 ثم أضاف جاك جريليش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 67 .

 

مبابى.. عرض خرافي للنجم الفرنسي

وارتكب ستيف بيندا حارس مرمى بيتربوره خطأ مبكرا كاد أن يسفر عن اهتزاز شباكه عد دقيقة واحدة من بداية المباراة حيث سجج كرة اصطدمت بجيسوس لكن الحظ حالف الحارس وارتدت الكرة إلى خارج الشباك.

 

وعانى مانشستر سيتي لفترة طويلة أمام التكتل الدفاعي للمنافس رغم أنه فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات اللعب.

 

وقدم لاعبو مانشستر سيتي عدة محاولات لهز الشباك خلال الشوط الأول أبرزها محاولة لإلكاي جوندوجان وأخرى من جانب جاك جريليش، كما تألأق رياض محرز بشكل كبير في الدقيقة 40 حيث راوغ الدفاع ببراعة ثم أرضل عرضية لكن جوندوجان أهدر الفرصة.

 

واستمرت محاولات السيتي حتى نجح النجم الجزائري محرز في هز الشباك أخيرا في الدقيقة 60 حيث تلقى تمريرة من فيل فودين وراوغ ببراعة ثم صوب الكرة بدقة في الشباك.

 

وبعدها بثوان سدد محرز كرة خطيرة أخرى علت العارضة، ثم نجح جريليش في حصد ثمرة تألأقه وأضاف الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 67 إثر تمريرة من فيل فودين.

 

وكاد بيتربوره يونايتد أن يقلص الفارق لكن إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي تصدى ببراعة لمحاولة من ماريوت، ولم تسفر محاولات السيتي في الدقائق لالأخيرة عن أهداف أخرى لينهي المباراة فائزا 2-صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *