دوري أبطال أفريقيا

الصحف المغربية تعلق على خسارة الوداد لقب دوري ابطال افريقيا

توج فريق الاهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء، بعد تعادله 1-1 مع الوداد البيضاوي المغربي على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 

وكان لقاء الذهاب انتهى للأهلي بنتيجة (2-1) الأسبوع الماضي في القاهرة، ليكون مجموع المباراتين (3-2)، وهنا استطاع الفريق القاهري أن يعيد البطولة القارية لخزائنه مرة أخرى بعد نسختي 2020 و2021.

 

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة (27)، قبل أن ينجح المدافع محمد عبد المنعم في تسجيل التعادل من كرة رأسية في الدقيقة (78) بعد عرضية رائعة من علي معلول.

 

ونستعرض في السطور التالية أبرز تعليقات الصحف المغربية بعد تتويج الأهلي بالأميرة السمراء:

 

الاهلي يجرد الوداد من لقبه

ذكرت صحيفة المنتخب، إن الأهلي جرد الوداد من لقبه وعزز رقمه القياسي من الألقاب القارية في هذه المسابقة رافعا رصيده إلى 11 لقبا، كما ثأر لخسارته نهائي العام الماضي الذي اقيم في مباراة واحدة على الملعب ذاته وانتهى بفوز الوداد 2-صفر.

 

رياضي.نت الصحف المغربية تعلق على خسارة الوداد لقب دوري ابطال افريقيا 

 

 الاهلي يتوج بدوري أبطال أفريقيا

قالت صحيفة “البطولة” المغربية، أن فريق الوداد البيضاوي خسر اللقب القاري عقب تعادله مع الأهلي بهدف لمثله على أرضية ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 

أول تعليق من محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي بعد تتويج الاهلي بدوري الابطال

 

ووصفت الصحيفة المغربية هدف الأهلي بـ”الصدمة” بعدما تلقي الوداد هدف التعادل عن طريق ركنية من علي معلول تمكن من خلالها محمد عبد المنعم إلى ترجمة الهدف.

 

البطولة

 

تعادل مخيب للوداد

سلطت صحيفة “هسبورت”، الضوء على نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلة إن فريق الوداد حقق تعادلًا مخيبًا بهدف لمثله.

 

وأشارت الصحيفة، أن الفريق المغربي بعد تلقيه هدف التعادل فشل في فك شفرة دفاع فريق الأهلي والوصول لشباك محمد الشناوي رغم المحاولات الهجومية في آخر 10 دقائق.

 

هسبورت

 

الاهلي ينجح في انتزاع لقبه القاري الـ11

ذكرت صحيفة “LE 360″، أن فريق الأهلي نجح في انتزاع لقبه القاري الـ11 بعد تعادله مع الوداد، مضيفة أن رأسية محمد عبد المنعم منحت الفريق المصري اللقب القاري الـ11.

 

تعادل مخيب للآمال للوداد

تناولت إذاعة “راديو مارس” خسارة فريق الوداد البيضاوي لقب دوري أبطال أفريقيا بتعادله الإيجابي مع الوداد بهدف لمثله في لقاء الإياب.

 

وأشارت المحطة إلى أن فريق الأهلي توّج باللقب القاري للمرة الـ11 في تاريخه بعد التفوق بمجموع المباراتين بنتيجة (3-2).

 

الوداد خيب الآمال

أما صحيفة (عبّر) المغربية، فذكرت أنه في مباراة خيب فيها الوداد البيضاوي آمال الجماهير العريضة، خسر ممثل الكرة المغربية لقب أبطال إفريقيا بعدما اكتفى بالتعادل أمام الأهلي المصري بأرضية مركب محمد الخامس أمام جماهير غفيرة رفعت تيفوهات من طراز عالمي.

رياضي.نت الصحف المغربية تعلق على خسارة الوداد لقب دوري ابطال افريقيا