الدوري السعودي

إصابة لاعب التعاون بكورونا وقرعة الكأس وعقوبات النصر والأهلي أبرز أحداث الكرة السعودية

تلقى نادي التعاون المنافس في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي لكرة القدم) أنباء مؤسفة اليوم الاثنين، حيث أعلن مدافعه أحمد عسيري إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأعلن لاعب التعاون عن إيجابية العينة الخاصة به عقب خضوعه لاختبارات فيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون عن إصابته بالعدوى.

 

قرعة دور الستة عشر بكأس خادم الحرمين

 

سحبت اليوم الاثنين قرعة دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجديد 2020/2021، وقد أسفرت عن عدة مواجهات قوية.

ويستهل الهلال مشواره في البطولة بملاقاة الفتح في دور الستة عشر فيما يلتقي النصر مع الرائد واتحاد جدة مع الوحدة والشباب مع القادسية.

وفي باقي المباريات يلتقي الأهلي مع العين وضمك مع التعاون وأبها مع الباطن والاتفاق مع الفيصلي.

وفي دور الثمانية يلتقي الفائز من مباراة النصر والرائد مع الفائز من مباراة الأهلي والعين كما يلتقي الفائز من مباراة الوحدة والاتحاد مع الفائز من مباراة الهلال والفتح.

وتجدر الإشارة إلى أن نسخة 2019/2020 من كأس خادم الحرمين الشريفين لم تنته بعد حيث صعد الهلال والنصر للمباراة النهائية، وينتظر حسم اللقب.

وتبدأ أندية دوري المحترفين السعودي مشوارها في بطولة الكأس من دور الستة عشر.

 

لجنة الانضباط تعاقب أربعة لاعبين من الأهلي والنصر

 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين توقيع عقوبة غرامة مالية على ثلاثي فريق النصر نور الدين أمرابط وعبد الرحمن الدوسري ونواف العقيدي، بسبب دخولهم غرفة تبديل الملابس دون قيد أسماءهم في كشوف مباراة الفريق أمام الأهلي في الدور قبل النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، وتبلغ قيمة الغرامة 20 ألف ريال سعودي لكل لاعب.

وأضافت أن لجنة الانضباط قررت معاقبة عمر السومة مهاجم الأهلي بدفع مبلغ 20 ألف ريال، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية عقب نهاية مباراة الفريق أمام النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر تغلب على الأهلي 2 / 1 ليحجز مكانه في المباراة النهائية للبطولة، حيث سيواجه غريمه التقليدي الهلال والذي تأهل للدور ذاته عقب فوزه على أبها 2 / صفر.

 

الشباب يضاعف محنة النصر في الدوري السعودي

 

رئيس النصر السعودي يعرب عن غضبه ويطالب بحكام أجانب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *