ليونيل ميسي

الكشف عن سبب غياب ميسي عن مواجهة اندونيسيا الودية

يغيب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم عن مباراة منتخب بلاده الودية الثانية خلال فترة التوقف الدولي والتي يخوض فيها مواجهة أمام منتخب إندونيسيا في مدينة جاكرتا.

 

ويأتي ذلك بعد تأكيد ليونيل سكالوني مدرب “الألبيسيليستي” أن ميسي سيشارك أساسيا في مواجهة أستراليا يوم الجمعة القادم، والتي تقام في العاصمة الصينية بكين.

 

ونقلت شبكة (روسيا اليوم) عن الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول أن قائد منتخب راقصو التانجو لن يتوجه مع لاعبي الأرجنتين إلى جاكرتا بعد مواجهة أستراليا، حيث قرر سكالوني استبعاده من القائمة مبكرا حتى يبدأ عطلته بعد موسم طويل.

 

نظام الدوري الامريكي MLS بالتفصيل وكيفية متابعته بعد صفقة ميسي

 

وعند سؤال سكالوني بشكل محدد عن مشاركة لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق أمام أستراليا في مؤتمر صحفي، رد قائلا: “مبدئيا سيخوض المباراة كلها، لكن سنرى، لقد لعب دائما معي”.

 

بعد قيادة الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في منتصف الموسم، فإن ميسي يستحق الحصول على قسط من الراحة، ومن المحتمل أن يخوض لاعبو المنتخب الأقل خبرة المواجهة ضد إندونيسيا.

 

والآن من المقرر أن يستمتع الساحر الأرجنتيني باستراحة من كرة القدم قبل أن يبدأ مسيرته مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، ويبدأ فصلا جديدة في مسيرته الكروية الحافلة.