الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

الكشف عن قائمة أنشيلوتي السوداء في ريال مدريد

كشفت القناة الرابعة في التلفزيون الإسباني عن قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي السوداء في فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

 

أوضحت المحطة التليفزيونية الإسبانية اليوم الأربعاء أن تلك القائمة تتكون من أربعة لاعبين لا يرغب المدير الفني للفريق الملكي في تواجدهم داخل النادي.

 

ويعيش أنشيلوتي فترة غير جيدة مع ريال مدريد بعدما ثارت الشكوك حول مستوى الفريق على خلفية ظهوره الباهت ضد غريمه التقليدي برشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بكلاسيكو الكرة الأرضية، وخسارته في معقله برباعية دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

وذكرت محطة (كواترو) أن قائمة أنشيلوتي السوداء في مدريد تعرف وجود البلجيكي إيدين هازارد على رأسها بسبب عدم قدرته على استعادة مستواه المعهود وظهوره بالشكل المتوقع منذ انضمامه للفريق قادماً من تشيلسي الإنجليزي، بجانب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي لم ينجح في الحصول على ثقة المدرب، ولا المدرب السابق للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وتعرف قائمة أنشيلوتي أيضاً وجود صانع الألعاب الإسباني، إيسكو، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، واللذان يخرجان من خطط النادي أيضاً وينتهي عقديهما مع الإدارة في يونيو المقبل.

 

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يتفوق بفارق 9 نقاط على أقرب ملاحقيه أشبيلية و12 نقطة أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث قبل 9 مراحل على نهاية الموسم.

 

كما يستعد الميرنجي أيضا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يسعى لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا باللقب القاري المرموق، بعدما فاز به 13 مرة كان آخرها عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *