الدوري الألماني

بايرن ميونخ يستقر على بديل بنجامين بافارد

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يدرس التقدم بعرض لضم لوكاس كلوسترمان من لايبزج، ليحل مكان لاعب الظهير الأيمن بنجامين بافارد في حال رحيله عن الفريق البافاري في الأيام المقبلة.

 

ويبدي المدافع الفرنسي الدولي بافارد حالة من عدم الارتياح مع بايرن منذ فترة وقد ربطت وسائل الإعلام اسمه بإمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، وتردد أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب أيضا في الحصول على خدماته.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بنجامين بافارد يرغب في اللعب في مركز قلب الدفاع وليس الظهير الأيمن.

 

وذكرت صحيفتا “آبندتسايتونج مونشن” و”شبورت بازر” وتقارير إعلامية أخرى في ألمانيا اليوم الثلاثاء أن كلوسترمان، الذي تراجع دوره شيئا ما في لايبزج، يعد مرشحا لتعويض بنجامين بافارد في حال رحيل الأخير خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الحالية.

 

ويستمر عقد كلوسترمان البالغ من العمر 27 عاما، مع لايبزج حتى يونيو 2024، ويرجح أن يقرر النادي بيعه الآن أو في سوق الانتقالات الشتوية في يناير للحصول على مقابل.

 

وكان لاعب خط الوسط النمساوي كونراد لايمر قد انتقل من لايبزج إلى بايرن في صفقة انتقال حر في أول يوليو الماضي.

 

ويبدو أنه لا بديل أمام بايرن ميونخ عن التعاقد مع لاعب لمركز الظهير الأيمن بعد أن سمح بانتقال الكرواتي جوسيب ستانيشيتش إلى باير ليفركوزن بعقد إعارة.

 

وشارك بافارد في تدريبات بايرن اليوم الثلاثاء، وقد تكون هذه هي المشاركة الأخيرة له مع الفريق، وقد أظهر لاعب الظهير الأيسر الجديد رافاييل جيريرو تحسنا بعد التعافي من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

 

ولم يسجل البرتغالي الدولي جيريرو البالغ من العمر 29 عاما، المنضم إلى بايرن في صفقة انتقال حر من بوروسيا دورتموند في يوليو الماضي، أي مشاركة مع الفريق البافاري حتى الآن.

 

وغاب نجم الهجوم هاري كين عن تدريبات بايرن، نظرا لظروف إنجاب طفله الرابع، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى بايرن.

 

واستمر غياب حارس المرمى مانويل نوير عن تدريبات الفريق حيث يواصل مرحلة إعادة التأهيل بعد إصابته بكسر في الساق.