الدوري الألماني

باير ليفركوزن يضاعف جراح يونيون برلين ويعود لقمة الدوري الالماني

ضاعف باير ليفركوزن من جراح ضيفه يونيون برلين، واستعاد قمة جدول ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم من جديد.

 

وواصل باير ليفركوزن انطلاقته الرائعة في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4-صفر على يونيون برلين، اليوم الأحد، في المرحلة الحادي عشر للمسابقة.

 

وعلى ملعب (باي أرينا)، افتتح أليخاندرو جريمالدو التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 23، فيما أضاف زميلاه أوديلون كوسونو وجوناثان جلاو تاه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 57 و73 على الترتيب.

 

واختتم ناثان تيلا مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الرابع لليفركوزن في الدقيقة 83، ليحقق أصحاب الأرض ثاني أكبر انتصار في مشوارهم في الدوري الالماني هذا الموسم، بعد الفوز 5-1 على دارمشتاد في سبتمبر الماضي، ضمن المرحلة الثالثة للمسابقة.

 

وارتفع رصيد ليفركوزن، الذي حقق فوزه العاشرة في البطولة هذا الموسم والسابع على التوالي، مقابل تعادل وحيد، إلى 31 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم الـ11 الأخيرة، الذي تراجع للمركز الثاني.

 

في المقابل، توقف رصيد يونيون برلين، الذي تلقى خسارته التاسعة على التوالي مقابل فوزين فقط، عند 6 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، في مفاجأة لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق الموسم الحالي في البطولة.