الدوري الإسبانيإيرلينج هالاندنجوم

برشلونة الإسبانى يخطط للتضحية بثلاثة نجوم في الميركاتو الصيفي

يخطط نادي برشلونة الإسبانى لكرة القدم لتغييرات عديدة في صفوف الفريق بمجرد نهاية الموسم الحالي، لبدء مرحلة جديدة خالية من الشوائب.

 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة الإسبانى قرر التضحية بثلاثة لاعبين من خط دفاعه في الفترة المقبلة من أجل ترميم الخط الدفاعي له.

 

محرز.. إنجاز جديد للنجم الجزائري في الملاعب البريطانية

 

وكشفت الصحيفة أن اللاعبين الثلاثة الذين من المتوقع رحيلهم عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هم الفرنسيان كليمينت لينجليه، وصامويل أومتيتي، والإسباني أوسكار مينجويزا.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى رغبة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في بدء مرحلة جديدة، يتخلص فيها من بعض اللاعبين الذين خرجوا من حساباته مؤخرا.

 

وبدأ برشلونة مرحلة التغيير منذ يناير الماضي بتعاقده مع عدد من اللاعبين البارزين في الميركاتو الشتوي الماضي، مما أسهم في تحسن نتائج الفريق وتقدمه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

في الوقت ذاته، يحاول برشلونة تعويض رحيل الثلاثي المحتمل بإبرام صفقتين دفاعيتين من فريق تشيلسي الإنجليزي، عبر التعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستينسن والإسباني سيزار أزبلكويتا.

 

كلوب يضغط على إدارة ليفربول من أجل نجم الفريق

كما يسعى برشلونة لإنعاش خزائنه بالتخلي عن بعض لاعبيه من أجل تمويل صفقة النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي يسعى لضمه منذ فترة طويلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *