الدوري الإنجليزيساديو مانيكريستيانو رونالدومحمد صلاحنجوم

كلوب يضغط على إدارة ليفربول من أجل نجم الفريق

يحاول الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الضغط على إدارة النادي من أجل تجديد التعاقد مع أحد نجوم (الريدز).

 

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن كلوب أبلغ إدارة ناديه بضرورة تجديد التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل انتهاء الموسم الجاري.

 

نجل كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزال والده

 

ووفقًا لما ذكرته صحفية (ديلي إكسبريس) الإنجليزية، اليوم الأربعاء، فإن كلوب أبلغ الإدارة برغبته في الإبقاء على صلاح بـ”أي طريقة”، حسبما وصفت الجريدة.

 

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الاتفاق بين ليفربول وصلاح لم يتم حتى الآن، في ظل استمرار المفاوضات بين الطرفين منذ عدة أشهر ماضية.

 

وشددت الصحيفة أن كلوب يرى أن محمد صلاح (29 عاما) يعد اللاعب الأبرز في العالم حاليًا، وهو ما يجبره وإدارة ناديه على ضرورة الاحتفاظ به بشتى الطرق الممكنة.

 

وأوضحت ديلي إكسبريس أن كلوب لا يريد أن يخسر صلاح، وكذلك السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في آن واحد، خاصة أن عقودهم تنتهي في يونيو عام 2023.

 

وعلى الرغم من تواجد الثلاثي الياباني تاكوميو مينامينو، والبرتغالي ديوجو جوتا والكولومبي لويس دياز في الخط الهجومي لليفربول، إلا أن كلوب لا يريد فقدان صلاح، فيرمينو وماني مما قد يتسبب في كارثة، حسبما وصفت الصحيفة الشهيرة.

 

يذكر أن السبب في تعثر المفاوضات يكمن في رغبة صلاح في رفع أجره الأسبوعي من 200 ألف جنيه إسترليني إلى مبلغ يتراوح من 350 إلى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفض مسئولو ليفربول، لاسيما مع اقتراب سن اللاعب من 30 عاما.

 

ويتصدر (الفرعون المصرى) حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متفوقا بفارق 7 أهداف على أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.

 

برشلونة وريال مدريد يتصارعان على لاعب درجة ثالثة

 

وخلال الموسم الحالي، أحرز محمد صلاح 27 هدفا وقام بعشرة تمريرات حاسمة لزملائه خلال 32 مباراة شارك فيها مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن، ليتصدر قائمة هدافي الفريق في الموسم الحالي، متفوقا بفارق كبير على أقرب ملاحقيه.

 

وكان صلاح قد ساهم مؤخرا في تتويج ليفربول ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأحد الماضي، عقب فوزه في المباراة النهائية على تشيلسي بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *